عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم إبراهيم فايق وسيد عبد الحفيظ.. نجوم الفن والرياضة في العرض الخاص لمستر إكس

إبراهيم فايق وسيد
إبراهيم فايق وسيد عبد الحفيظ

شهد العرض الخاص لفيلم مستر إكس الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

تحيا مصر يرصد لكم العرض الخاص لفيلم مستر إكس

وحرص كلًا من الكابتن سيد عبد الحافظ، وخالد مرتجي، والإعلامي إبراهيم فايق، وأحمد حسن وغيرهم من نجوم الرياضة على حضور العرض الخاص للفيلم وذلك لدعم الفنان أحمد فهمي.

العرض الخاص لفيلم مستر إكس

أبطال فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس يشارك في بطولته عد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، باسم سمرة، رحاب الجمل، أكرم حسني، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

كما يشارك في أحداث فيلم مستر إكس ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبري فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدي عيد الغني، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

العرض الخاص لفيلم مستر إكس

وتدور أحداث العمل حول  قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

تعاون أحمد فهمي وهنا الزاهد

ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، حيث سبق وقدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

العرض الخاص لفيلم مستر إكس

وكانت تدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

آخر أعمال أحمد فهمي

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي هو مسلسل سره الباتع المستوحى من رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798 وتم عرضه على قناتى ON والحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي