عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ2 مليون جنيه.. بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز يكتسح دور العرض

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

تواصل دور العرض السينمائية تحقيق إيرادات ساحقة تزامنا مع عيد الأضحى 2023، حيث جاءت إجمالي الأعمال المعروضة حتى الأن ما يقرب من 3.866.657 جنيها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات أفلام السينما

إيرادات أفلام السينما

وأتى فيلم “بيت الروبي” في المركز الأول ضمن قائمة الأفلام المعروضة في دور العرض، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 2.722.354، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

ودرات أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز الذي يعمل ك انفلونسر مشهور واسمه إبراهيم الروبي، بينما تعمل زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى  لتحقق حلمها كأم، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي تشويقي.

مستر إكس في المركز الثاني في أول أيام العيد

أما عن مستر إكس والذي يخوض بطولته الفنانة هنا الزاهد إلى جانب الفنان أحمد فهمي فحقق إيرادات وصلت إلى 624 ألف و784 جنيه، حيث يعد هذا أولى أيام عرضه بعدما شهد العرض الخاص له في مساء أمس الثلاثاء.

ويعد فيلم مستر إكس من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداث  العمل حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

فيلم البعبع لـ أمير كرارة وياسمين صبري

أما عن فيلم البعبع لـ الفنان أمير كرارة وياسمين صبري فوصلت إيراداته إلى 478 ألف و705 جنيه، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي