عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة يوم عرفة.. «يوسف» إبن عمته ضحى بيه عشان خاطر توك توك في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في جريمة يوم عرفة التي وقعت أحداثها بمنطقة أبو النمرس، حيث قًتل طفلا على يد زوج عمته وإبنه وآخر، لسرقة التوك توك الخاص به.

تحقيقات في مقتل طفل في أبو النمرس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة أبو النمرس، أفاد بورود بلاغا من سيدة تضمن إختفاء طفلها الصغير في ظروف غامضة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

كشف لغز إختفاء طفل أبو النمرس

بالإنتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن الشاب خرج باحثا عن لقمة عيشه لمساعدة إسرته في مصروفات المنزل إلا أنه لم يعود فخرجت والدته تبحث عنه ولم تجده، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة تبين أن زوج عمة الطفل وإبنه وآخر وراء الواقعة.

ضبط المتهمين بقتل طفل أبو النمرس

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، قيام المتهمين بالإشتراك في اختطاف الطفل لسرقة التوك توك الخاص به، حيث تبين أن زوج عمة الطفل مسجل سرقات، وطلب من الطفل يوسف توصيله بالتوك توك ثم تعدوا عليه وخنقوه ثم وضعوا حجرا في قدمه وألقوه في ترعة بالجيزة.

وعثرت الأجهزة الأمنية في الجيزة على جثة الطفل يوسف، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، القبض على المتهمين الثلاثة وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي