عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيل بيسلم جيل.. عمرو دياب لأول مرة مع نجله بإحدى إعلانات شركات الاتصال

عمرو دياب ونجله
عمرو دياب ونجله

شارك الهضبة عمرو دياب منذ قليل جمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي إعلانه الجديد لـ شركة فودافون لهذا العام 2023، والذي فاجيء الجمهور به حيث يعد هذا أول عمل يجمعه بـ نجله عبد الله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عمرو دياب وابنه عبد الله في إعلان واحد لأول مرة

عمرو دياب ونجله عبد الله

وظهر نجل عمرو دياب في بداية الإعلان وهو يتحدث مع والده لحضور إحدى الحفلات ولكن يتفاجيء بأن والده يقوم بعمل أغنية جديدة له ومن هنا يعود إليه عبدالله ويلتقي به في مشهد رائع يعبر عن دعم الأب لنجله وفخر الإبن بوالده.

وحاز إعلان عمرو دياب الجديد الذي جمعه بنجله عبدالله على إعجاب عدد كبير من الجمهور الذيين أشادوا به عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من خلال خاصية التعليقات.

اعلان فودافون
اعلان فودافون
اعلان فودافون
اعلان فودافون

عمرو دياب يتألق في اغنية خلص على قلبي

يذكر، أن أخر أعمال عمرو دياب طرحه لـ أغنية خلص على قلبي، وذلك قبل عيد الأضحى بيومين عبر تطيبيق أنغامي، من كلمات: محمد البوغه، الحان: محمد يحيى، توزيع: اسامة الهندي، ميكس وماستر: امير محروس.

وأتت كلمات أغنية خلص على قلبي على هذا النحو: غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى  .. ومخلى مزاجى تمام انا طول م انت ف دنيتى  .. رايق ١٠٠ سنه قدام واللى زمان انا شوفتهم عجبونى وعجبتهم جين انت وزعلتهم يلا اهى كانت أيام لص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص

تابع موقع تحيا مصر علي