عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني الأوليمبى أمام مالى فى بطولة إفريقيا

تحيا مصر

يسعي البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لعدم تغيير طريقة لعب المنتخب الأوليمبي في مباراة مالي الليلة بعد التعادل مع النيجر في ضربة البداية بأمم أفريقيا تحت 23 سنة المقامة حالياً في المغرب.

ميكالي يثبت طريقة لعب منتخب مصر أمام مالي في مواجهة الليلة 

وقرر ميكالي اللعب بنفس الطريقة 4-4-2 ونفس التشكيل الذى لعب به مواجهة النيجر، لمنح اللاعبين الثقة في قدراتهم بعد الوصول لمرمى النيجر في اللقاء الأول وإهدار العديد من الفرص.

ومن المنتظر أن يضم تشكيل الفراعنة الصغار كلا من: حمزة علاء فى حراسة المرمى، أحمد عيد، محمد طارق، حسام عبد المجيد، محمد أشرف، أحمد عاطف قطة، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، أسامة فيصل، إبراهيم عادل، محمود صابر.

مجموعة منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة

وكان قد تعادل المنتخب المصري، سلبيًا أمام النيجر، في مستهل مشواره في البطولة.

ووقع المنتخب، في المجموعة الثانية رفقة كل من الجابون، مالي، النيجر. 

ويأتي ترتيب مجموعة منتخب مصر، بعد تعادله أمام النيجر، وقبل مواجهة مالي على النحو التالي:

_1 مالي 3 نقاط.

2_ منتخب مصر نقطة وحيدة.

3_ منتخب النيجر نقطة وحيدة.

4_ منتخب الجابون 0 نقاط.

باتشيكو يرحب بإنضمام طارق حامد لبيراميدز

وأوضح أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أبدى ترحيبه بالتعاقد مع طارق حامد لتدعيم صفوف السماوي في الموسم المقبل وخاصة وأن الفريق بات قريبا من حسم المقعد الثاني والمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز يحاول التعاقد مع طارق حامد في الموسم القادم، مع امكانية رحيله عن نادي اتحاد جدة السعودي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "بيراميدز بدأ يغري اللاعبين بأنه سيعطيهم راتبهم بالدولار، في محاولة لحسم بعض الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي".

وأوضح: "عرض مسئولو بيراميدز على طارق حامد التوقيع لمدة موسمين على أن يصل عقده إلى مليون دولار في الموسم الواحد ويتقاضى عقده بالدولار وليس بالجنيه".

وأضاف: "بيراميدز قريب من ضم مصطفى فتحي واللاعب اعلن انه قد يبقى في صفوف الفريق الموسم المقبل بعد تجربة مع العين".

 

تابع موقع تحيا مصر علي