عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال سلامة لجمهورها في عيد الأضحى: أي حد عنده لحمة يبعتهالي والنبي خصوصًا الضاني

منال سلامة وزوجها
منال سلامة وزوجها _ أرشيفية

مازحت الفنانة المصرية منال سلامة جمهورها في أحدث ظهور لها من صلاة العيد بالحجاب رفقة زوجها، مطالبة إياهم بإرسال اللحمة لها.

تحيا مصر يرصد ممازحة منال سلامة لجمهورها.

منال سلامة تمازح جمهورها

نشرت منال سلامة مقطع فيديو عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وقالت فيه: كل سنة وأنتوا طيبين.. أي حد عنده لحمة يبعتهالي والنبي خصوصًا الضاني.

منال سلامة تتألق في مسلسل الأصلي 

على الصعيد الآخر، تألقت منال سلامة في مسلسل الأصلي وأعربت عن سعادتها بالمشاركة فيه حيث قالت خلال حلولها ضيفة في برنامج عرب وود: أنا بقالي فترة مش على الشاشة، والحمد الله إني رجعت بمسلسل ودور مهم زي فايزة، كل عوامل النجاح اتوفرت له، من إنتاج وإخراج  وتأليف، وكل فريق العمل على مستوى فني وإنساني عالٍ، الحمد الله حالة الحب اللي وصلت للجمهور على الشاشة، وإني رجعت بدور مهم زي ده.

وقالت منال سلامة خلال لقائها ببرنامج “عيش صباحك”، المذاع على راديو fm، موضحة سبب اعتراضها على وضع شخصية فايزة في دور الشر: “فايزة سيدة مكملتش تعليمها، وأبوها ميز أختها عنها، وأتجوزت شخص كان بيحب أختها، وبتبان قدام فاطمة طيبة لكن من الناحية التانية بتسخن اختها عليها لكن هي مش شريرة”.

تصريحات منال سلامة 

وتابعت منال سلامة حديثها: الجمهور هيكتشف مع الأحداث هي ليه وصلت لكدة وهيعرفوا إنها انسانية جدا.

واختتمت منال سلامة حديثها، قائلة: يهمني لما الناس تقفل التليفزيون تفتكر شخصياتي، سواء فايزة في الأصلي، أو دوري في الملكة نازلي.

مسلسل الأصلي من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

ودارت أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى

تابع موقع تحيا مصر علي