عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبضوا على الحرامي.. تفاصيل تعرض عمرو محمود ياسين للسرقة

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين _ أرشيفية

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن تعرضه للسرقة، وضبط اللص بعدما استنجد بالشرطة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعرض عمرو محمود ياسين للسرقة.

سرقة عمرو محمود ياسين 

وكتب عمرو قائلا:" منذ ايام قليلة كنت متوجها لمكتبي  بدائرة العجوزة  وفوجئت بأنني غير قادر على فتح باب المكتب واكتشفت ان المكتب مغلق من الداخل  فدخلت الشقة  عبر الحديقة  الخاصه بالمكتب  من شقة الجيران ..لاكتشف حينها  اقتحام  مكتبي و سرقة بعض محتوياته  و  يمكن اكثر  ما أحزنني هو  سرقة بعض الجوائز والتكريمات حصلت عليها عن اعمال نصيبي وقسمتك  عدة مواسم.

القبض على سارق عمرو محمود ياسين

 

وتابع:" و عن مسلسل  ونحب تاني ليه   اللي مالوش كبير  من عدة جهات  ...واضح انه كان فاكر انهم  دهب او نحاس او حاجه .. (و لكن في الواقع هما مالهمش قيمة مادية كبيرة .. لكن لهم عندي قيمة معنوية أكيد) المهم اتصلت بالنجدة  و انتقلوا الي المكتب  و قاموا باللازم   واليوم أبلغت انه تم القبض على السارق  ... صحيح اتلف اغلب الجوائز ..لكن  سعيد سعادة كبيرة بإنهم قاموا بالقبض على السارق رغم ان مكتبي لم يكن مزود بكاميرات مراقبة".

واختتم عمرو محمود ياسين حديثه قائلا:"  لذا وجب ان اتقدم بكل الشكر و التقدير للداخلية  المصرية على سرعة الاستجابة  و حرفية التعامل  الشرطي.

عمرو محمود ياسين يشيد بالفنانة درة

على الصعيد الآخر، وجه عمرو محمود ياسين رسالة اشادة قوية بـ درة في مسلسل المهتمة، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “درة للمره المليون بترمي لبسها الشيك والميكاب الحلو وبتتفرغ لأداء الشخصية وتقديمها بشكل احترافي مش جديد عليها زي ماعملت ده قبل كده في كتير أدوار بتكون فيه الشخصية بعيده عن شخصية دره الحقيقية  وهو الأمر الذي يؤكد على موهبتها كفنانة بشوفها من أهم فنانات جيلها”.

وتابع: "درة في المتهمة تقدم مجهود كبير وتركيز عالي بكل شوت بما يليق بموهبتها وخبرتها و زي ما قلت ده مش جديد عليها ودايما بصدقها في الأدوار الأصعب زي دورها بالعار. و سجن النسا و معايا شخصيا في نصيبي وقسمتك حكاية "حبيبة أمها" و "كان في وخلص" والشارع اللي ورانا و فيلم تصبح ع خير. و فيلم بابا .. وغيرهم".

تابع موقع تحيا مصر علي