عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأوليمبي يضحي بعجل وخروفين قبل مواجهة مالي الليلة

تحيا مصر

ضحي المنتخب الاوليمبي لكرة القدم بعجل و خروفين في عيد الأضحي المبارك وشهد الأضاحي محمود حرب مدير المنتخب الأوليمبي والشيف محمد فرحات نظرًا لانشغال الجهاز الفني واللاعبين بمباراة مالي التي يخوضها المنتخب في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة باستاد ابن بطوطة ضمن منافسات المجموعة الثانية لكأس الأمم الافريقية تحت 23 سنة المؤهلة للأولمبياد.

كما احتفل لاعبو المنتخب الأوليمبي لكرة بعيد الأضحى المبارك فى الاتوبيس الذى أقلهم من ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية إلى فندق اقامتهم عقب أدائهم التدريب الختامي أمس .

وجاء احتفال المنتخب الأوليمبي بالتهليل والتكبير التى قادها الكابتن وائل رياض المدرب ،  وتبادل الجميع التهاني والتبريكات فى أول أيام العيد  

ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين .. المجموعة الأولى تضم : المغرب وغانا وغينيا والكونغو .. والمجموعة الثانية : مصر ومالى والجابون والنيجر ..ويتأهل أصحاب المراكز من الاول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة ..

وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل .. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب ، والخاسران على المركز الثالث

قائمة المنتخب الأوليمبي لمواجهة مالي 

وضمت قائمة منتخب مصر الأوليمبي العناصر التالية:

في حراسة المرمي: علي الجابري-محمد نديم-محمد احمد السيد

في خط الدفاع: حسسام عبد المجديد- محمد طارق- حاتم سكر- ممحمد مغربي- محمد حمدي- أحمد عيد-عمرو فايد- محمد سمير-أحمد سمير- أحمد بهاء- أحمد سيد عبد النبي.

في خط الوسط: محمد حسام- أحمد عبد الرحيم – مصطفي سعد- عماد ميهوب- أحمد فوزي- عربي بدر- محمد شحاته- محمد عبد الغني محمد – محمود جهاد – علي زعزع.

في خط الهجوم: ـحمد عاطف – عبد الرحمن عاطف –أسامة فيصل.

ويسعي المنتخب الاوليمبي لتحقيق اول فوز له في البطولة، بعدما تعادل في المباراة الأولي أمام النيجر . 

وفي نفس السياق حذر نجم منتخب مصر السابق و عضو اتحاد الكرة ، محمد بركات، من خطورة المنتخب المالي، مشيرًا أن منتخب مالي لديه فريق قوي استطاع تحقيق الفوز علي منتخب السنغال في التصفيات. 

تابع موقع تحيا مصر علي