عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 أشخاص في حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي بالغربية

تحيا مصر

أصيب3 أشخاص في حادث مروع جراء انقـ ـلاب سيارة ملاكي يستقلونها على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي أمام قرية سملا مركز قطور، وتم نقل المصابين للمستشفي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 تحيا مصر 

بداية الواقعة تعد إلى تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية بورود بلاغ لشرطة النجدة بانقـ ـلاب سيارة ملاكي على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى.

الانتقال والفحص

انتقلت على الفور قوة أمنية وسيارتي إسعاف لمكان البلاغ وتبين إصابة 3 أشخاص باصابات متفرقة، تم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج ورفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إصابة 6 سيدات 

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث انقـ ـلاب تروسيكل على  طريق مصر أسوان الزراعى، أمام قرية الشيخ علي ببني سويف، أسفر عن إصابة 6 سيدات وطفلة، وتم نقلهن بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب مركبة توك توك بالطريق الزراعي أمام قرية الشيخ علي، أسفر عن إصابة 5 سيدات وطفلة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابات إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهن وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

تابع موقع تحيا مصر علي