عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة: كنت مرعوب من فيلم البعبع وأنا وبيتر ميمي وش السعد على بعض

أمير كرارة
أمير كرارة

تحدث الفنان أمير كرارة عن كواليس فيلم البعبع الذي يقوم ببطولته، والذي أنطلق عرضه في السينما اليوم تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أمير كرارة

وقال أمير كرارة خلال استضافته في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض عبر قناة سي بي سي: كنت مرعوب من الفيلم وأتعرض عليا بطريقة مختلفة، وكان عندنا عوامل كتير في الفيلم وهو ميكس غريب.

واستكمل: والفيلم كوميدي أكتر وعائلي ومحترم وممكن العيلة كلها تدخل الفيلم وهتتبسط بيه .

أمير كرارة: أنا وبيتر ميمي وش السعد على بعض

وتابع: أنا اتاخرت في موضوع السينما شوية وكنت مركز في المسلسلات أكتر آخر فترة، وأنا عملت حرب كرمز وكان حلو جدا، و أنا وبيتر ميمي وش السعد على بعض ولما اشتغلنا كلبش كان سلمة جديدة في حياتنا.

واستطرد: كان جوايا تحدي بالنسبالي وأبين للناس أن لسه عندي كتير وبقالنا زمان متعملش فيلم أكشن كوميدي زي فيلم البعبع.

أمير كرارة: الشغل مع الأطفال حاجة مميزة

وعن تعاونه مع عدد من الأطفال خلال الفيلم قال: الشغل مع الأطفال حاجة مميزة جدًا، و أنا اقرب حد ليا في حياتي هما ولادي من صغرهم بصاحبهم أنا اللي مربيهم، وأنا بخرج معاهم وشلتي اللي بستمتع بيهم وبروح السينما ومعايا 15 عيل.

وتابع: وبيقعدوا 3 أيام في مصر و 3 في الساحل وأنا بالنسبة ليهم بابا نويل وبحققلهم أحلامهم وبعرف أتعامل مع السن الصغير.

فيلم البعبع

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي