عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أمير شاهين: كنت خايف من تجربة الكوميدي في مستر إكس والسبكي كان مقتنع بيا

أمير شاهين
أمير شاهين

تحدث الفنان أمير شاهين عن أولى تجاربه التمثيلة في مجال الكوميديا، مشيرا إلى أنه تخوف من خوضها خاصة وأنها لون جديد عليه، ولكن بعد مساعدة النجم أحمد فهمي ونجوم مسرح مصر محمد أنور وأوس أوس، أصبح الأمر يسير عليه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أمير شاهين

أمير شاهين: سعيد في بتجربتي في مستر إكس وأحمد فهمي والسبكي كانوا مقتنعين بيا في الكوميدي

وقال أمير شاهين على هامش العرض الخاص لـ فيلم “مستر إكس"خلال لقائه بموقع تحيا مصر: “تجربتي في مستر إكس جميلة جدا، وأنا انبسطت في تجربتي  في مستر إكس وبوجودي في مستر إكس وأحمد عبد الوهاب وفهمي والسبكي كانوا مقتنعين بيا جدا وأقنعوني إني أعمل كوميدي وأتمنى أكون خفيف على الناس”.

وعن تفاصيل شخصيته: اسمي منير ومن تيم أحمد فهمي وبفجر مفاجأة في الاخر، وهنطلق الناس.

أمير شاهين: كنت خايف ومرعوب من التجربة وبستشير أهلي وأصحابي في أدواري

كما تحدث أمير شاهين عن تخوفه من الدور في البداية، فقال: معانا نجوم أكتر من رائعين في دور شرف، وكنت خايف ومرعوب من التجربة بس أحمد فهمي يرجعله الفضل أنور وأوس أوس ساعدوني وساندوني جدا، وأنا في الحجات اللي زي دي بحب استشير أهلي وأصحابي المقربين.

فيلم مستر إكس

جدير بالذكر، أن مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداث  العمل حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

وكانت قد حققت الأغنية الدعائية لـ فيلم مستر إكس والتي أتت بعنوان “اختياراتي"، نجاحات ساحقة بعد عرضها حيث تخطت نسب مشاهدتها الكثير، وهي من غناء أحمد سعد وكلمات منه عدلي القيعي ومن تأليف احمد عبد الوهاب، وإخراج احمد عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي