عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقها نجاحًا في السعودية.. عرض مسرحية تشارلي تشابلن في مصر بهذا الموعد

مسرحية تشارلي
مسرحية تشارلي

قرر أبطال مسرحية تشارلي تشابلن عرض المسرحية في مصر  وذلك بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا بعد عرضها في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض مسرحية تشارلي تشابلن في مصر

ومن المقرر عرض مسرحية تشارلي تشابلن الذي يقوم ببطولتها الفنان محمد فهيم يومي 13 و14 يوليو المقبل بمسرح موفينبيك، مدينة الإنتاجالإعلامي.

مسرحية تشارلي تشابلن

ويشارك في مسرحية تشارلي تشابلن عدد كبير من النجوم ومن بينهم: محمد فهيم، أيمن الشيوي، نور قدري، داليا الجندي، روان الغاب، المطرب هاني مصطفى، إلى جانب 50 فنانا شابا واستعراضيًا، وتعد أغاني المسرحية من تلحين إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي، وتصميمالاستعراضات لـ عمرو باتريك، وتصميم الملابس لـ ريم العدل، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج أحمد البوهي.

مدحت العدل يكشف كواليس مسرحية تشارلي تشابلن

 ومن جانب آخر، كان قد كشف الكاتب مدحت العدل، عن كواليس تحضيرات مسرحية تشارلي شابلن، وقال: الفكرة جاءت من المخرج أحمد البوهي والشباب، وفي بداية أمر تعجبت من الفكرة، وقلت ميوزكال إيه ومسرحية إيه في الظروف دي، لكن شغفهم خلاني أهتم وقفلتعلى نفسي الباب أربع أيام أشاهد تشارلي شابلن.

تصريحات مدحت العدل

وتابع: شغفهم بالحلم نقلوه ليا في قعدة واحدة، وفضلت لمدة 4 أيام أشاهد فقط أفلام لتشارلي شابلن، رغم أن الكتابة صعبة وبمثابة هم فيالمعتاد، لكن تجربة كتابة المسرحية كانت الأعظم ولم أشعر خلالها بالملل.

وأضاف: النوع ده من الكتابة ماينفعش أكتبه وأديه ليهم كنا في حالة تنسيق كامل طول الوقت، وبنتكلم في كل الأوقات وبنقعد نتشاور كنابنكتب بطريقة مش نص مبني، ولكن نستقي ونبني من روح العمل ودي أول مرة أستخدم الطريقة دي، كنا كلنا عاملين كأنها ورشة.
واختتم مدحت العدل حديثه قائلًا: كتابة تشارلي شابلن كان ليها طبيعة خاصة لأنه يشبه كل فنان، واللي ممكن في لحظة ما الناس ماتحبوش، وفيه حاجات كتيرة مشتركة بيني وبين تشارلي شالبن حتى في العمر، وشعرت في بعض اللحظات أني بكتب عن نفسي.. كنت بكتب نفسي وأنا بكتب تشارلي تشابلن.

تابع موقع تحيا مصر علي