عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يفاجئ جمهوره ويحضر عرض فيلمه تاج من إحدى السينمات

فيلم تاج
فيلم تاج

حرص الفنان تامر حسني على حضور فيلمه الجديد تاج  الذي أنطلق عرضه أمس، وذلك من إحدى السينمات برفقة جمهوره.

تحيا مصر يرصد لكم حضور تامر حسني عرض فيلمه من إحدى السينمات

ونشر تامر حسني صورة له وسط جمهوره من إحدى السينمات، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلًا: لما تاج يروح السينما هو و عيلته كلها يحضروا الفيلم.

تامر حسني على انستجرام 

الرقابة تحذف مشاهد فيلم تاج

ومن جانب آخر، كان قد كشف الدكتور حسام الديب، أنه تم حذف مشاهده من فيلم تاج بواسطة الرقابة، وكتب حسام الديب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: للأسف تم إبلاغي بحذف مشهدي في فيلم تاج لأسباب رقابية.

وتابع: الحقيقة أنا فوجئت انهارده أن عندنا رقابة.. وأنها اختارت خط درامي محدد في الفيلم وحذفته من الأحداث.. منها المشهد اللي أناكنت فيه وحبيت بس أقوللكم عشان محدش يتفاجئ يوم العرض.

وأضاف: أكيد كنت سعيد بدوري في الفيلم، وكنت منتظر العرض في العيد، واعتقد أن عدد من أحبائي وأصدقائي كانوا منتظرينه.. لكن دهاللي حصل  فجأه في الأيام الأخيرة قبل العرض.

التيك توكر فرح هريدي تعرب عن استيائها من شركة إنتاج فيلم تاج

وسبق وخرجت التيك توكر فرح هريدي لـ تعرب عن استيائها من موقع تعرضت له من شركة انتاج فيلم “تاج”وشاركت التيك توكر فرج هريدي فيديو لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق تيك توك، وقالت فيه: كلموني وقالوا ان تامر حسني بيعمل فيلم جديد وعايز يعمل معانا محتوى وفي المقابله و هيصور معنا فيديوهات عندنا قالولنا مفيش فلوس.

وتابع: وتامر نفسه مش واخد فلوس، لكن محدش قالنا هنطلع في الفيلم فوجئنا اننا في حتة جوة الفيلم وفضلنا ساعتين نصور في الجزء اللي طلعينه فيه فجأة لقينا الناس بتقول بسرعة تامر حسني جاي الحقوا اتصوروا معاهواتصورنا معاه صورة واحدة بس أنا كنت كومبارس في فيلم  مكنتش أعرف اني طالعه فيه  ومخدتش ولا جنيه.

فيلم تاج

فيلم تاج تدور أحداثه حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ويقعان في العديد من المفارقات والأزمات لامتلاكهماقدرات خارقة.

ويشارك في بطولة فيلم تاج كلًا من:  دينا الشربيني، المطربة ساندي، هالة فاخر، ويعد الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي