عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لسرقة مكتب عمرو محمود ياسين في الجيزة

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، التفاصيل الكاملة في سرقة مكتب السيناريست عمرو محمود ياسين في منطقة العجوزة.

التفاصيل الكاملة لسرقة مكتب عمرو محمود ياسين في الجيزة

حيث تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط مسجل خطر في سرقة مكتب عمرو محمود ياسين، وذلك بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العجوزة تضمن ورود بلاغا ن السيناريست عمرو محمود ياسين بإكتشافه سرقة بعض محتويات مكتبه بمنطقة العجوزة.

بالإنتقال والفحص تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن عمرو محمود ياسين ترك نافذة الطابق الأرضي مفتوحة مما نتج عنه تسلل اللص إلى المكتب وإستيلائه على تماثيل نحاسية - جوائز - تسلمها الكاتب عن أعمالها.

سرقة مكتب السيناريست عمرو محمود ياسين

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم، وتبين قيامه بإلقاء تمثالين في القمامة ومحاولة بيع الآخرين، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة تفصيليا، حيث تبين قيامه بتسلق السور الخلفي للعقار ودخل إلى المكتب وسرق 4 جوائز فنية «تماثيل نحاسية» وجهاز تدخين السجائر.

إعترافات المتهم بسرقة مكتب عمرو محمود ياسين

وأدلى المتهم بإعترافات تفصيلية أمام الأجهزة الأمنية في الجيزة، حيث إعترف أمام اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة بقيامه بالدلوف إلى العقار من السور الخلفي ثم الدخول إلى المكتب عبر نافذة في الطابق الأرضي وسرقة تماثيل من داخل المكتب ثم التخلص من تمثالين منهم في الشارع ومحاولة بيع الآخرين.

تحرر المحضر اللازم وجري إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في الجيزة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات مباحث الجيزة في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي