عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطعم تايواني يثير الجدل بتقديم طبق جودزيلا الغريب

تحيا مصر

لا يمكن لأي شيء غريب تجنب الانتشار على الإنترنت في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اكتسب طبق غير عادي وغريب يقدمه مطعم تايواني مؤخرًا شعبية كبيرة بسبب أحد المكونات الغريبة به بشكل خاص.

وفقًا لصحيفة تايوان نيوز، قام مطعم في مدينة "دوليو" بمقاطعة "يونلين" بطرح طبق يسمي "جودزيلا" لأول مرة، والذي يحتوي على لحم التماسيح كمكون رئيسي.

وزعمت إمرأة في فيديو انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، أن طعم اللحم المطهو في الطبق مثل أقدام لحم الخنزير، بينما مذاق الطبق المطهو على البخار مثل الدجاج، وتعلم صاحب المطعم تحضير "حساء جودزيلا" الساخن أثناء زيارته لتايلاند، ويقال أن الحساء يحتوي على أكثر من 40 نوعًا من التوابل المختلفة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها طبق من تايوان جدلا واسعا بسبب مكوناته الشاذة، في الشهر الماضي ، بدأ مطعم في "تايبيه رامين" يعلو أطباق المعكرونة مع "إيزوبود ضخم" ، وهو مخلوق غامض يبلغ 14 قدمًا في أعماق البحار، وانتشرت صور الطبق على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

كما ذكرت البوابة الإخبارية أن رامين "جودزيلا" ، الذي يتم تحضيره عن طريق تبخير أو شواء الرجل الأمامية للتمساح.

وأعلن المطعم بحماس عن الطبق ذي الإصدار المحدود في منشور على صفحته الرسمية على Facebook ، مشيرًا أولاً إلى أنه "حصل أخيرًا على مكون الحلم هذا!

وتسبب المطعم التايواني الصغير في ردود فعل متباينة عبر الإنترنت بفضل طبق غريب ومروع أعده، ولا أحد لديه الشجاعة الكافية لتجربته.

ويطلق عليه مستخدمو الإنترنت اسم Godzilla Ramen، ويطلق المطعم الذي يتخذ من يونلين مقراً له اسم "التمساح الساحر رامين".

ويتميز بساق التمساح التي تبرز من وعاء مملوء بالمعكرونة والمرق ، كما لو كانت تريد أن تزحف خارجها.

إنبهار الزائرين بالطبق لا يعطيهم الشجاعة لتجربته

أوضحوا لوسائل الإعلام المحلية أن الزائرين يرغبون في التقاط صور لوسائل التواصل الاجتماعي لكنهم "يخشون" تذوقها ، موضحين أنه "لا يوجد عملاء [على استعداد] لتجربتها".

يقولون: 'الطبق يحتوي علي أكثر من أربعين نوعا من البهارات الطبيعية، والمكونات الطازجة للطهي، ثم تحقن في الحساء، وتخلط كل العناصر، وأخيرا تغلي سويا ".

في حين أن المشاعر الرومانسية هي آخر شيء قد يجعلك تشعر به تجاه حساء أرجل التمساح، فإن تفسير المطعم المنمق لتأثيراته يشير إلى أنه قد يترك رواد المطعم "يحمرون خجلًا ''.

وتضمنت الردود السلبية أشخاصًا قالوا إنها "سيئة بعض الشيء" و "لا تبدو جيدة".

في المعسكر الإيجابي ، قال الأشخاص المغامرون في تناول الطعام تعليقات مثل "أنا منفتح على ذلك".

وأضاف المطعم: "أولئك الذين لا يجرؤون على أكل التمساح مدعوون لتجربة حساء نودلز آخر مع لحم البقر والمأكولات البحرية".

تابع موقع تحيا مصر علي