عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. تاتا مارتينو مدربًا لـ «ميسي» للمرة الثالثة

تحيا مصر

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي تعاقده مع الأرجنتيني تاتا مارتينو، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الكروي الأول بالنادي، رسميًا خلفًا لفيل نيفيل، وأقيل نيفيل بدايةً من شهر يونيو الجاري، لسوء النتائج وتم الاتفاق مع مارتينو على تولي القيادة الفنية للفريق في انتظار استخراج تصريح العمل الخاص به.

المرة الثالثة مع ميسي

وستكون هذه هي المرة الثالثة التي سيدرب فيها تاتا مارتينو، ليونيل ميسي الوافد الجديد في إنتر ميامي وذلك بعدما عملا سويا في صفوف برشلونة ومنتخب الأرجنتين. 

ولم ينجح تاتا مارتينو في التتويج بلقب مع برشلونة فيما احتل المركز الثاني في بطولتي كوبا أمريكا 2015 و2016.

فيما ستعد هذه هي المرة الثانية التي سيدرب فيها تاتا مارتينو في الدوري الأمريكي بعدما قاد أتالانتا يونايتد من قبل وقاده للفوز بلقب الكأس.

ويحتل إنتر ميامي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الأمريكي بعدما خسر 13 مرة من 18 مباراة خاضها.

يذكر أن الدوري الأمريكي لا يوجد فيه هبوط. 

من بين الأسباب كلها التي ذكرتها، أي شيء جعلك تتخذ قرارك؟

ميسي: اتخاذ قراري الخاص وعدم الاضطرار للانتظار مرة أخرى ويمكن أن يحدث نفس الشيء الذي حدث من قبل، لقد حققت كل شيء وحصلت أخيرا على كأس العالم الذي أردته كثيرا، وأردت البحث عن شيء آخر وقليلا من راحة البال.

ماذا بشأن العودة إلى برشلونة هل كنت تفكر في الأمر؟

 نعم، الحقيقة هي أنني أردت ذلك وكنت أشعر بالإثارة لفكر العودة، لكن في الناحية الأخرى بعد اختباري ما حدث أثناء رحيلي لم أرغب أن أجد نفسي في الموقف ذاته مجددا، أن أنتظر ماذا سيحدث وأترك مستقبلي في يد شخص آخر، لذا فكرت أن أتخذ قراري مباشرة بعد التفكير في مستقبلي وفي عائلتي.

لقد سمعت أن "لا ليجا" وافقت على خطة برشلونة وهناك بعض الأمور الأخرى كان يجب أن تحدث، لقد سمعت أنه ينبغي على النادي بيع بعض اللاعبين أو تخفيض عقودهم والحقيقة أنني لم أرغب في المضي قدما في ذلك الأمر، أو تولي مسؤولية أي شيء له علاقة بذلك.

لقد اتُهمت بالفعل بالعديد من الأشياء التي لم تكن صحيحة في مسيرتي في برشلونة والتي كانت متعبة قليلا ولم أرغب في المرور بكل ذلك مجددا، وفي الوقت الذي غادرت فيه كانت "لا ليجا" وافقت على تسجيلي وفي النهاية لم يمكن ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي