عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتطلع لبناء امبراطوريتنا معا.. نادين نسيب نجيب توجه رسالة رومانسية لـ خطيبها

نادين نسيب نجيم وخطيبها
نادين نسيب نجيم وخطيبها

حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم على توجيه رسالة رومانسية لـ خطيبها، معربة عن سعادتها الغامرة بأول يوم التقيا فيه الثنائي ومتطلعة الي استكمال حياتهم معا طوال العمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نادين نسيب نجيم لـ خطيبها

نادين نسيب نجيم وخطيبها

ونشرت نادين نسيب نجيم صورة لها رفقة خطيبها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: يعجبني كيف التقينا لأول مرة ... أقدر ما مررنا به ... أحب ما نحن عليه الآن ... وأنا أتطلع إلى بناء إمبراطوريتنا.

موعد زفاف نادين نسيب نجيم

يذكر، أن نادين نسيب نجيم كانت قد تحدثت عن موعد زفافها، فقالت: “أنا مشغولة الفترة دي عشان كدة مش هقدر اتجوز دلوقتي وفي الأغلب هيكون الزفاف في الصيف الجاي لأني بحب اجواء الصيف أكتر من الشتا".

يذكر، أن نادين نسيب نجيم قد فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها رسميا، وذلك في يوم 5 من شهر فبراير الماضي، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به حبيبها جالس على ركبتيه ويعرض عليها الزواج، في حالة من السعادة والفرح التي صُحبت بالبكاء ظهرت على نادين نسيب نجيم.

نادين نسيب تتعرض للانتقاد بسبب خطيبها

هذا وكانت تعرضت نادين نسيبت نجيم لانتقادات وهجوم شنيع بعدما ظهر في فيديوهات داخل ملهي ليلي تحض رجل من الخلف، ولكن ردت على تلك الانتقادات وقالت: ياللي يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس.

وتابعت نادين نجيم: كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي ! و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم !.

تابع موقع تحيا مصر علي