عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحد ضيوف شرف مستر إكس: رحاب الجمل أطيب واحدة في الكون وفهمي خدوم

تحيا مصر

تحدث أحد ضيوف شرف فيلم “مستر إكس” الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة هنا الزاهد، عن مشاركته في هذا العمل موضحا علاقته بالمخرج أحمد السبكي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحد ضيوف شرف فيلم مستر إكس عن العمل

العرض الخاص لـ مستر إكس

وقال خلال لقائه بـ موقع تحيا مصر: ضيف شرف 3 مشاهد بترشيح من المخرج أحمد عبد الوهاب وأحمد السبكي خالي، وكواليس الفيلم كانت لذيذة معايا أحمد فهمي ومحمد أنور ورحاب الجمل، والسبكي اللي كان بيرمي إيفيهات طول التصوير واللي يقول نكتة.

وتابع حديثه مشيدا بـ أحمد فهمي ورحاب الجمل: رحاب الجمل طيبة جدا ومحدش يعرف أنها أطيب واحدة في الدنيا مثلا، وأحمد فهمي خدوم جدا اللي تترمي في اي موقف ينقذك.

أفلام مستر إكس

ويتسمتع أحمد فهمي خلال الفترة الحالية بـ عرض فيلم مستر إكس والذي شارك في بطولته لأول مرة إلى جانب زوجته هنا الزاهد وعدد أخر من نجوم الفن منهم  محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتدور أحداث  فيلم مستر إكس حو قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

الأغنية الدعائية لـ مستر إكس

وكانت قد حققت الأغنية الدعائية لـ فيلم مستر إكس والتي أتت بعنوان “اختياراتي"، نجاحات ساحقة بعد عرضها حيث تخطت نسب مشاهدتها الكثير، وهي من غناء أحمد سعد وكلمات منه عدلي القيعي ومن تأليف احمد عبد الوهاب، وإخراج احمد عبد الوهاب، وتفاعل معها الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وكانت أخر أعمال أحمد فهمي مشاركتها في مسلسل سره الباتع بدور حامد الذي يبحث عن سر السلطان طوال حلقات العمل، ويكشف في النهاية أنه ابن من أبناء السلطان، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي