عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت العدل يكشف لـ محمد الباز شهادته عن جماعة الإخوان في 30 يونيو ببرنامج الشاهد

مدحت العدل - محمد
مدحت العدل - محمد الباز

يحلّ المؤلف مدحت العدل، اليوم الخميس، ضيفًا على برنامج الشاهد، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، ويروي خلال الحلقة شهادته في الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول مدحت العدل ببرنامج الشاهد

ومن المفترض أن يتحدث مدحت العدل، في حلقة اليوم، عن محاولة سيطرة الإخوان على البلد في مرحلة حكم مرسي، ويجيب عن: لماذا حدثت ثورة 30 يونيو في هذا التوقيت؟ ومتى ظهرت نقطة سقوط قناع الجماعة أمام الشعب من وجهة نظره؟

تفاصيل برنامج الشاهد

ويعد برنامج الشاهد، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

ويذاع الشاهد يوميًا على قناة إكسترا نيوز بداية من أول يونيو حتّى 30 يونيو، فى الساعة الحادية عشرة مساءً، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، وإعداد البدري جلال وإحسان السيد ومصطفى متولي.

مدحت العدل وعودة شريهان

وسبق وأن كشف السيناريست مدحت العدل، عن عودة الفنانة شيريهان للساحة الفنية من جديد، وذلك بعمل فني يجمعهما خلال الفترة المقبلة.

وقال مدحت العدل خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامجها «بالخط العريض»، والذي يعرض على شاشة الحياة: انتظروا شيريهان في مسلسل ضخم ومسرحية قريبا.

وأضاف مدحت العدل: الفنانة شيريهان فنانة ملهمة وجميلة، وتتعامل مع الفن بروح الهواية، والبحث عن التفاصيل والمجهود غير العادي.

أخر أعمال مدحت العدل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مدحت العدل مسلسل عملة نادرة، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكان من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي