عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي: محمد صلاح كلمني عشان حب صفصف.. ودا من أهم إنجازاتي

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل مكالمتها مع لاعب كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح، بعد دورها في مسلسل جعفر العمدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مكالمة هالة صدقي ومحمد صلاح

رأي محمد صلاح في جعفر العمدة

وقالت هالة صدقي خلال لقاء لها ببرنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش: ولادي عايزين يلعبوا كورة، وهما عندهم طموح أنهم يبقوا لاعيبة كورة مشهورة.. وطبعا محمد صلاح هو اللي عمل الطفرة دي، ومن أهم إنجازاتي أني كلمت محمد صلاح لأنه كان بيحب صفصف.

وتابعت: وكنت سعيدة جدًا، قالي أنتي متعرفيش صفصف دي عاملة فينا ايه، وكلنا بنتابعها، ومبسوطين جدًا بالمسلسل، وقولتله ممكن بعد شوية تكلمني عشان ولادي يكونوا جم، وهو جميل ولذيذ وطيب.

هالة صدقي في جعفر العمدة

وكانت قد تألقت هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب كلا من النجوم هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ودرات قصة مسلسل جعفر العمدة حول جعفر المتزوج من 4 سيدات لكل منهما مكانة خاصة في قلبة، اختطف ابنه في المستشفى أثناء ولادته ليظل يبحث عن ما يقرب من 19 عام بينما هو أمامه منذ سنوات طويلة، وحقق العمل نجاحات كبيرة بسبب المفاجأت التي كشفها.

إشادة إلهام شاهين بـ هالة صدقي

وسبق وأن أشادت الفنانة إلهام شاهين بالفنانة هالة صدقي بسبب تنوع أدوراها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سره الباتع، ومسلسل جعفر العمدة.

وكتبت إلهام: “هالة صدقي تألق عظيم في رمضان.. دور كوميدي في جعفر العمدة.. بتموتني من الضحك الملكة صفصف.. ودور تراجيدي في مسلسل سره الباتع مليء بالمشاعر الصادقة المؤثرة.. برافو هالة، النضج والخبرة وتجارب الحياة تصقل الفنان.. أسعدتينا في رمضان بفنك الجميل يا جميلة”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي