عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء حفل هيفاء وهبي ببيروت لهذا السبب| تفاصيل

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلغاء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته ببيروت، يوم السبت الموافق 1 من شهر يوليو المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هيفاء وهبي عبر تويتر

وكتبت هيفاء وهبي: نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المُقرّر بتاريخ ١/٧/٢٠٢٣ لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر.. المكتب الاعلامي للنجمة هيفاء وهبي.

تصريحات طارق الشناوي عن هيفاء وهبي

وسبق وأن انتقد الناقد الفني طارق الشناوي دور الفنانة هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس، الذي يعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية تجسد خلاله شخصية “بنت البلد”.

وقال طارق الشناوي خلال ضيافته على برنامج et بالعربي: “هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس اعتمدت على كتاب فيه وصف بنت البلد مجرد كليشيهات وذاكرته كويس والمشكلة هنا في المخرج كمان هو بيعتقد إن دي بنت البلد”.

وتابع حديثه: هيفاء بيتبصلها على إنها ست جميلة لكن محدش قادر يوظفها سينمائيا كويسة وبقولها لازم تتخلصي من أدوارك اللي كلها كليشيهات وشبه بعض.

خلاف ميس حمدان وهيفاء وهبي

وعلى صعيد آخر، حلت الفنانة ميس حمدان ضيفة على برنامج “vip” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة هي، والتي كشفت خلالها عن حقيقة خلافها مع الفنانة هيفاء وهبي.

وقالت ميس حمدان موضحة سبب خلافها مع هيفاء وهبي، فقالت: “مكنتش حباني ودي حاجة ترجعلها، مكنتش بتديني الدرجات الصح وعايزة تأثر فيها، ولو غارت اكيد، هي أجمل بكتير وأنجح بكتير، ولكن هذا لا يقلل من شأني أنا صغيرة وحلوة ومبدعة”.

وتابعت: “هيفاء عندها كاريزما ملكة الاغراء بلا منازع ولازم كل اللي بيغنوا يدعولها لأنها فتحت فرصة للبنات الحلوين إنهم يغنوا وهي أكيد عارفة انها مؤدية”.

أخر أعمال هيفاء وهبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هيفاء وهبي في السينما فيلم رمسيس باريس، ويشارك في بطولته هيفاء وهبى، محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم رمسيس باريس فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

تابع موقع تحيا مصر علي