عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع المخرج داوود عبد السيد| تفاصيل

داوود عبد السيد
داوود عبد السيد

أعلن المخرج داوود عبد السيد وفاة شقيقه الأكبر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخص على موقع التواصل الاجنماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات داوود عبد السيد عبر فيسبوك

وكتب داوود عبد السيد: غادرنا اليوم أخي الكبير الدكتور سامح سامي داود عزائي لأبناءه باسل ومنى وأخي ذاكر، وراجح سامي داود وعزائي الخاص لزوجته الحبيبة كاميليا ولن أقول وداعا بل إلى لقاء.

داود عبد السيد يهاجم عادل إمام

وسبق وأن استضافت الإعلامية قصواء الخلالي، المخرج الكبير داوود عبد السيد عبر برنامجها «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «cbc» وذلك يوم الجمعة  في رأس السنة الميلادية.

وهاجم داود عبد السيد خلال الحلقة الزعيم عادل إمام قائلًا: "عادل إمام زعيم في إيه؟ فين الزعامة هو ليس الأفضل بس أكيد عنده جوانب كويسة، وهو ذكي جدًا وعمل فيلم الأفوكاتو وكان فيلم مهم ولم يتكرر، وطبعا فيلم الحب في الزنزانة".

وأضاف: "عادل إمام لديه اتجاه واضح ومقتنع به، وعندما قدم فيلم الحريف، لم يكن راضيًا عنه وهو عنده وجهة نظر في التعامل مع السينما والجمهور، وطبعا عادل عمل إنجازات كبيرة، وهو موهوب بس مش الأفضل، لأن دي حاجة نسبية الأفضل ليا مش الأفضل لحد تاني". 

أخر أعمال داوود عبد السيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج داوود عبد السيد فيلم قدرات غير عادية، وتدور قصة الفيلم حول (يحيى) الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر ، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة سارحًا بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية ، ويعتقد (يحيى) أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضًا.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد أبو النجا، نجلاء بدر، إيهاب أيوب، حسن كامي، ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي