عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي: أؤمن يقينًا بأن هذا الجيل من شعب مصر هو الأقدر على تحمل مسؤولية بناء الوطن

تحيا مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن حجم التحديات التي واجهها الشعب منذ عام 2011 غرس في نفوس الأبناء قوة من نوع خاص، وقد عاش وذاق معنى التهديد بضياع الوطن والخوف على الأهل والأبناء،معقبا: "لذلك أنني أؤمن يقينا أن هذا الجيل من شعب مصر هو الأقدر على تحمل مسئولية بناء الوطن وتشييد الدولة الحديثة".

الرئيس السيسي: التحديات التي واجهها الشعب منذ عام 2011 غرس في نفوس الأبناء قوة من نوع خاص

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في ذكرى ثورة 30 يونيو، أن هذا الجيل الذي نقل مصر بجهده وصبره من الفوضى والقلق إلى الاستقرار والأمن  قادر على إتمام تجربته التنموية الشاملة التي تشهد تقدما سريعا يطول كل شبر من أنحاء الوطن من البنية التحتية والطرق والنقل والتجارة التي تشهد ثورة حقيقة، تؤهل مصر لمصاف الدول المتقدمة إلى الطاقة الكهربائية والغاز والبترول والطاقة المتجددة والخضراء إلى استصلاح الأراضي بمساحات ليس لها مثيل في تاريخ مصر إلى الصحة والتعليم وهم شغلنا الشاغل من خلال القضاء على أمراض طالما أوجعت المصريين.

الرئيس السيسي: إنشاء مدن جديدة متطورة في جميع أنحاء الجمهورية لحل أزمة التكدس السكاني

وتابع الرئيس السيسي: وإنشاء المدارس والجامعات حديثة وتوطين علوم العصر في مصر مرورا بتطوير المناطق غير الآمنة إنقاذا للملايين من أهالي إلى إنشاء مدن جديدة ومتطورة في جميع أنحاء الجمهورية لحل أزمة التكدس السكاني ورفع جودة  الحياة للمصريين.

واستكمل الرئيس السيسي: أجدد العهد معكم على أن يكون الإخلاص والعمل لمصر وحدها، معقبا: “أجدد العهد على أن تكون المصلحة الوطنية والهوية الوطنية هما دائما علامات الطريق التي تهدي المسيرة والمسار”.
 

وأكد الرئيس السيسي، أن حجم التضحيات الهائلة التي قدمها الشعب ومؤسساته الوطنية لا يليق بها سوى الانتصار بالمضي بقوة وثقة على طريق التنمية والبناء.

تابع موقع تحيا مصر علي