عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتمنى يكون يستحق الرحلة.. عمرو سلامة يعلن انتهاء تصوير فيلم شماريخ

عمرو سلامة
عمرو سلامة

أعلن المخرج عمرو سلامة عن انتهاء فيلم شماريخ الذي يخوض بطولته الفنان أسر ياسين إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين، معربا عن سعادته بتلك الرحلة التي كان يظن أنها لن تنتهي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء تصوير فيلم شماريخ 

انتهاء تصوير فيلم شماريخ

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: وأخيرا فركش “انتهاء تصوير” فيلم شماريخ. بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي.

وتابع حديثه، قائلا: بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج، كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد. وأتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستوى التجاري والفني.

منشور عمرو سلامة

تفاصيل فيلم شماريخ

يذكر، أن فيلم شماريخ من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف.

ويجسد النجم آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه "شماريخ" شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

أخر أعمال عمرو سلامة

ويذكر، ان أخر أعمال عمرو سلامة، والذي تألق بها في السينمات المصرية وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه فيلم “برة المنهج”،  حول الطفل نور اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم، تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

ويخوض بطولة فيلم برة المنهج كلا من النجوم ماجد الكدواني، والطفل عمر شريف بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم النجمة روبي وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر.

تابع موقع تحيا مصر علي