عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاطمة ناصر تستمتع بإجازة عيد الأضحى في دبي

فاطمه ناصر _ أرشيفية
فاطمه ناصر _ أرشيفية

خطفت الفنانة التونسية فاطمة ناصر الأنظار إليها بإطلالة جذابة أثناء قضائها إجازة عيد الأضحى في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة بفندق كمبينسكي بمول الإمارات.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة فاطمة ناصر. 

أحدث ظهور للفنانة فاطمة ناصر

وتعد الإطلالة من تصميم الستايلست خالد ريموش وماكياج باسكال ومجوهرات ميسيكا العالمية وملابس مايكل كورس وتصوير مصطفى عزب.

فاطمة ناصر تستعد لتصوير دورها في مسلسل عربي كبير


هذا وتستعد فاطمة لتصوير دورها في مسلسل عربي كبير سيتم تصويره في ابو ظبي خلال العام الجاري في ابو ظبي.

جدير بالذكر أنه شاركت فاطمة مؤخرا في حفل نظمته أحدي ماركات المجوهرات الشهيرة التى ترعي مهرجان كان السينمائي الدولي على هامش المهرجان العالمي وهي الحفل التى شارك فيها ليوناردو دي كابريو وناتالي بورتمان وآخرين.

فاطمه ناصر تفوز بتنويه خاص من مهرجان خريبكة السينمائي بالمغرب

وفازت مؤخرا بتنويه خاص من مهرجان خريبكة السينمائي بالمغرب عن دورها في فيلم جلال الدين الذى لعبت بطولته وأخرجه المخرج المغربي الكبير حسن بن جلون، وتستعد فاطمة قريبا لتصوير عمل مصري جديد تتكتم تفاصيله.

وكانت أعربت الفنانة فاطمة ناصر عن سعادتها بنجاح مسلسل«تحقيق» فنيًا، مشيرة إلى أن السيناريو شبابي ممتع، والمخرج مبدع على كافة الأصعدة وسيكون له شأن كبير، موضحة أن العمل من أهم المسلسلات التي عُرضت على المنصات العربية أو الأجنبية التي تصنع محتوى عربي في الأونة الأخيرة، لافتة أنه عمل متكامل سواء على صعيد الإخراج، أو التأليف، أو الديكور، أو الإضاءة، أو التمثيل، واصفة إياه بأنه تجربة مميزة للغاية في الدراما المصرية والعربية، متمنية أن ينال حقه من المشاهدة.

مسلسل «تحقيق» يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال الساسبنس التي لا تخلو من الأكشن، ويشارك في بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبدالعزيز، زينب غريب وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى «شانك» في أولى تجاربه بالإخراج الدرامي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي