عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. هيفاء وهبي تُشوق جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية "مابضعفش"

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شوقت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية والتي تأتي بعنوان مابضعش، والذي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تشويق هيفاء وهبي جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية

ونشرت هيفاء وهبي مقطع تشويقي لأغنيتها الجديدة مابضعفش وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه: مابضعفش قريبًا.

ومن المقرر أن تطرح هيفاء وهبي أغنية مابضعش وذلك يوم 6 يوليو المقبل عبر قناتها على اليوتيوب وجميع منصات الاستماع الرقمية.

إلغاء حفل هيفاء وهبي في بيروت

ومن جانب آخر، كانت قد أعلنت هيفاء وهبي إلغاء حفلها في بيروت والتي كانت من المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 1 يوليو المقبل، حيث كتبت: عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر: نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المُقرّر بتاريخ ١/٧/٢٠٢٣ لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر.. المكتب الاعلامي للنجمة هيفاء وهبي.

آخر الأعمال السينمائية لهيفاء وهبي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هيفاء وهبي في السينما فيلم رمسيس باريس، ويشارك في بطولته هيفاء وهبى، محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم رمسيس باريس فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

آخر الأعمال الغنائية لهيفاء وهبي

أما آخر الأعمال الغنائية لهيفاء وهبي هي اغنية تيجي والتي طرحتها عبر قناتها بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت كلماتها كالآتي: ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﻧﺎﺧﺪ ﻭﻧﺪﻱ تدريجي ﻧﻘﺮﺏ أكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ بيننا ﺣﺎﺻﻠﺔ ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ إﻧﺒﺴﺎﻃﻲ ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ إﺣﺘﻴﺎﻃﻲ اﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير حياتي آﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ ﺳﻠﻤﺖ مفيش إﺭﺍﺩﺓ ﻗﻠﺒﻲ ما عملش إﻧﺘﻔﺎﺿﺔ ﻭﻻ قاللي ﻧﻬﺪى ﻛﺪﻩ ﻭﻻ ﻃﻮﻝ في ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺯﺍﺩ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻟﻴﻚ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍلإﺳﺘﺠﺎﺑﺔ آﻩ، بحبك إﻳﻪ ﺍﻟﻐﺮﺍﺑﺔ هي جات قوام قوام.

تابع موقع تحيا مصر علي