عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

14 يوليو.. تفاصيل حفل محمد حماقي في موسم الجيمرز بالسعودية

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفلًا جديدًا وذلك في بوليفارد الرياض سيتي في المملكة العربية السعودية، تزامنًا مع موسم حفلات الصيف.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل محمد حماقي في الرياض

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 14 من شهر يوليو المقبل، وذلك ضمن موسم الجيمرز المقام ضمن بوليفارد الرياض سيتي في المملكة العربية السعودية.

حماقي يُروج لحفله في السعودية

وروج حماقي لحفله في السعودية، ونشر بوستر الحفل عبر حسابه بموقع تبادل اصلور والفيديوهات انستجرام وعلق: جاهزين نغني مع بعض؟  هقابلكم في موسم الجيمرز يوم ١٤ / ٧ في بوليڤارد رياض سيتي تقدروا تحجزوا التذاكر دلوقتي.

موسم الجيمرز

وكان قد كشف "الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية" الجهة المنظمة لموسم الجيمرز: أرض الأبطال، عن المزيد من أسماء نجوم الفن العالميين المشاركين في حفلات شهر يوليو، حيث ضمت القائمة كل من الدي جي العالمي "آلان والكر" والمنتج الموسيقي الشهير “مترو بومين" والنجم "محمد حماقي".

ومن المقرر أن تقام الحفلات الموسيقية بشكل أسبوعي على مسرح محمد عبده ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال بمشاركة نخبة نجوم الفن عربيًا ودوليًا طوال فترة إقامة الحدث العالمي المرتقب والممتدة لفترة 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو في بوليفارد رياض سيتي.

ويعود موسم الجيمرز هذا العام تحت شعار "ارض الأبطال" وسيقدم للجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين وبمجموع جوائز يبلغ 45 مليون دولار، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية. وأنشطة وفعاليات متنوعة في منطقة التجارب الترفيهية والتي تناسب جميع الفئات العمرية.

إلغاء حفل حماقي وهيفاء وهبي

ومن جانب آخر، كانت الشركة المنظمة لحفل حماقي وهيفاء قد ألغت الحفل الذي كان من المقرر له أن يقام يوم 1 يلوليو المقبل، وأعلنت ذلك هيفاء وهبي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر تغريدة كشفت فيها إلغاء الحفل.

وكتبت هيفاء وهبي: "نأسف للجمهور العزيز الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المقرر بتاريخ 1 يوليو 2023 لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر".

تابع موقع تحيا مصر علي