عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن أشاد بها.. ياسمين صبري تشكر أمير كرارة: كلك ذوق

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسيمن صبري على توجيه رسالة شكر للنجم أمير كرارة، بعد أن أشاد بها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ياسمين صبري عبر إنستجرام

وأعادت ياسمين صبري نشر مقطع فيديو إشادة كرارة بها، وعلقت عليه قائلة من خلال خاصية إستوري: أنا اللي اتشرفت والله، كلك ذوق دايما يا أمير.

ياسمين صبري والتجميل

وسبق وأن فجرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عدة تصريحات من خلال الإجابة على أسئلة متابعيها يخاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وقالت ياسمين صبري:  المواد التجميلية مش بتليق عليا والطبيعي بقى نادر.. ولو اتعرض عليا دور فيه مشاهد جريئة بهوليود مش هوافق.

أمير كرارة: العساكر بتقولي يا قائد 

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان أمير كرارة عن أهيمة مسلسل الاختيار في مشواره الفني، موضحًا أن شخصية المنسي أثرت بشكل كبير في حياته الشخصية.

وقال أمير كرارة خلال استضافته في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض عبر قناة سي بي سي: الشنب بطل في حياتي وأنا شكرته ساعة كلبش، ورغم أن في شنبات كتير بس شنبي الوحيد اللي علم مع الناس.

أخر أعمال ياسمين صبري وأمير كرارة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري وأمير كرارة فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي