عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده| تفاصيل

وحيد حامد - مروان
وحيد حامد - مروان حامد

حرص المخرج مروان حامد على إحياء ذكرى ميلاد والده الكاتب الكبير وحيد حامد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مروان حامد عبر إنستجرام

ونشر مروان حامد صورة لوالده، وعلق عليها قائلًا: "اليوم عيد ميلاد والدي الكاتب الكبير وحيد حامد.. ربنا يرحمه، ويجعل مثواه الجنة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين حرصوا على الدعاء لـ وحيد حامد في ذكرى ميلاده.

رسالة مروان حامد لصناع مسلسل الاختيار 3

وسبق وأن توجه مروان حامد، نجل السيناريست وحيد حامد، بالشكر لصناع مسلسل الاختيار 3 بعد أن قاموا بعمل إهداء خاص لوالده في بداية الحلقة الأولى من العمل.

وكتب مروان حامد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “شكرًا لكل أسرة مسلسل الاختيار الجزء الثالث لإهدائهم العمل لروح والدي الكاتب الكبير وحيد حامد رحمة الله عليه.. مع تمنياتي للعمل بالنجاح الكبير والتوفيق.

ويذكر أن مسلسل الاختيار 3 تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، وغيرهم.

أخر أعمال مروان حامد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج مروان حامد فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، وتدور أحداث العمل حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919.

ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ويذكر أن تصدر فيلم “كيرة والجن” لـ النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، قائمة الأعلى ايرادا في السينما المصرية، وذلك منذ طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي