عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من داخل التوكتوك.. محمد عبد الغني يرد على مرتضى منصور (صورة)

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

رد محمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على مرتضى منصور رئيس النادي بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير ضد اللاعب بسبب ركنة العربية داخل النادي. 

محمد عبد الغني يرد على مرتضى منصور 

ونشر محمد عبد الغني عبر حسابه الرسمي على انستجرام فيديو صغير له وهو يركب التوك توك داخل منطقة الأميرية، ليرد به على التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور خلال الساعات الأخيرة أن اللاعب جاء للزمالك وهو يركب التوك توك. 

كواليس مشادة مرتضى منصور مع محمد عبد الغني 

نشبت مشادة كلامية حادة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بالفريق الأبيض، خلال مران الفريق الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل في بطولة كأس مصر.

وقال مصدر شهد على واقعة مشادة مرتضى منصور ومحمد عبد الغني في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نشبت مشادة حادة بين مرتضى منصور ومحمد عبد الغني مدافع الفريق بسبب ركنة اللاعب للعربية الخاصة به، حيث أمر مرتضى منصور أفراد الأمن بضرورة إزالة العربية من المنطقة المتواجدة فيها، وطلب منهم الذهاب للاعب لاخباره بذلك».

وأضاف المصدر: «محمد عبد الغني رفض ترك مران الزمالك، حتى ذهب له مرتضى منصور بنفسه وقال له نصًا «انت مش عايز تيجي ليه مش انا نديتلك»، ليرد عليه محمد عبد الغني انا مش هسيب التمرين واخرج اشيل العربية، اما اخلص وبعد اذنك متكلمنيش كده، ليرد عليه مرتضى منصور تمرين ايه ده اللي متسبوش انا اللي بكلمك واحنا مش جايبين ميسي يعني».

وأتم المصدر: «ليتدخل بعدها بعض لاعبي الزمالك وطلبوا من محمد عبد الغني نقل مكان سيارته من أجل تهدئة الأوضاع، ليعود مرة أخرى اللاعب إلى تدريبات الفريق». 

آخر تطورات ملف صفقة أشرف بن شرقي 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي يقترب من العودة إلي نادي الزمالك.

وقال شوبير ، خلال تصريحاته الإذاعية على راديو أون سبورت:" أن أمير مرتضى المشرف العام علي الكرة بالنادي، غادر إلى الإمارات حتى يعود أشرف بن شرقي من جديد إلى الزمالك، خاصة أن عقد اللاعب المغربي مع نادي الجزيرة الإماراتي، قيمته كبيرة ويصل إلى 2.2 مليون دولار سنويا.

وتابع قائلاً:" الزمالك أغلق ملف سيف فاروق جعفر نهائيا، بعد توقيع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف بيراميدز في الموسم الجديد".

وواصل قائلاً:" كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك بدأ يقتنع بمصطفي شبانة، وأكد للاعب أنه يستعد لأنه من الممكن أن يشارك أمام غزل المحلة، وأن دي فرصته الأخيره مع الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي