عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم القمة.. غياب مصطفى شلبي عن الزمالك في 8 مباريات

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

تعرض مصطفى شلبي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في قدمه وهي عبارة عن كسر في وجه القدم، وذلك بعد الأشعة التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الأخيرة. 

إصابة مصطفى شلبي وغيابه لمدة 8 مباريات 

وأكد الدكتور محمد أسامة أن الأشعة أثبتت إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم، نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي، أن اللاعب يغيب لفترة تتراوح مابين  4 إلى 6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي حتى يتماثل للشفاء بشكل نهائي من الإصابة.

ومن المقرر أن يغيب مصطفى شلبي عن نادي الزمالك خلال 8 مواجهات يخوضها الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، حيث تم التأكيد على غيابه عن مباراة فريقه أمام المقاولون العرب ببطولة كأس مصر، بالإضافة إلى 3 مباريات في الدوري الممتاز سيخوضها الفريق خلال شهر يوليو الجاري، أمام الأهلي في مواجهة مؤجلة من الجولة 31، ومباراتين أمام فرق فيوتشر وفاركو بالجولتين 33 و34 من الدوري.

ويغيب شلبي أيضًا خلال منافسات البطولة العربية، حيث يقص الزمالك مبارياته في البطولة، بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي 28 يوليو المقبل، ثم مواجهة الشباب السعودي 31 يوليو، وختامًا مواجهة النصر السعودي 3 أغسطس المقبل، وفرص لحاق اللاعب بالمباريات الثلاث ضعيفة.

إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نتيجة الفحوصات والأشعة التي خضع لها مصطفى شلبي جناح الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد الدكتور محمد أسامة أن الأشعة أثبتت إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم، نتيجة  الإصابة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي، أن اللاعب يغيب لفترة تتراوح مابين  4 إلى 6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي حتى يتماثل للشفاء بشكل نهائي من الإصابة.

ويستعد نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، في دور الـ8 ببطولة كأس مصر يوم الثلاثاء 4 يوليو المقبل.

كواليس مشادة مرتضى منصور مع محمد عبد الغني 

نشبت مشادة كلامية حادة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بالفريق الأبيض، خلال مران الفريق الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل في بطولة كأس مصر.

وقال مصدر شهد على واقعة مشادة مرتضى منصور ومحمد عبد الغني في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نشبت مشادة حادة بين مرتضى منصور ومحمد عبد الغني مدافع الفريق بسبب ركنة اللاعب للعربية الخاصة به، حيث أمر مرتضى منصور أفراد الأمن بضرورة إزالة العربية من المنطقة المتواجدة فيها، وطلب منهم الذهاب للاعب لاخباره بذلك».

وأضاف المصدر: «محمد عبد الغني رفض ترك مران الزمالك، حتى ذهب له مرتضى منصور بنفسه وقال له نصًا «انت مش عايز تيجي ليه مش انا نديتلك»، ليرد عليه محمد عبد الغني انا مش هسيب التمرين واخرج اشيل العربية، اما اخلص وبعد اذنك متكلمنيش كده، ليرد عليه مرتضى منصور تمرين ايه ده اللي متسبوش انا اللي بكلمك واحنا مش جايبين ميسي يعني».

وأتم المصدر: «ليتدخل بعدها بعض لاعبي الزمالك وطلبوا من محمد عبد الغني نقل مكان سيارته من أجل تهدئة الأوضاع، ليعود مرة أخرى اللاعب إلى تدريبات الفريق».

تابع موقع تحيا مصر علي