عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي أمام فيوتشر في الدور الأول بالدوري؟

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأحد الموافق 2 من سوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الأهلي وي السلام.

ويطمح المارد الأحمر، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يتمكن من الوصولو للنقطة 72، والاقتراب رويدًا رويدًا من حصد لقب الدوري، الذي يفصله عن تحقيقه 9 نقاط.

أما فيوتشر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة، فيأمل في الفوز هو الآخر كي يؤمن مركزه الذي أهله للعب في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل، لذا متوقع أن تكون المباراة مليئة بالمتعة والإثارة والندية بين الفريقين.

نتيجة الدور الأول بين فيوتشر والأهلي

وكانت قد سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي 1/1، بين الأهلي وفيوتشر، والتي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة السابعة من الدور الأول من بطولة الدوري.

افتتح حسين الشحات، التسجيل لـ النادي الأهلي في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، بعد هجمة مميزة قادها عمرو السولية، وبعد ذلك صنع شادي حسين، فرصة لـ حسين الشحات، الذي سدد بقوة في مرمى جنش.

أما هدف فيوتشر، فجاء عن طريق عبد الكبير الوادي، في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني من المباراة، بعد عرضية من أحد لاعبي فيوتشر، ليتابعها اللاعب برأسية في مرمى الشناوي، الذي اعتمد على زميله محمود متولي.

وشهدت المباراة، على ركلة جزاء ضائعة من محمد مجدي أفشة، حيث ارتطمت الكرة بالعارضة، وذلك خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي