عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحييتني بعد موتي.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لزوجها فائق حسن

أصالة وزوجها فائق
أصالة وزوجها فائق

حرصت المطربة السورية أصالة نصري على توجيه رسالة خاصة إلى زوجها فائق حسن، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أصالة نصري عبر إنستجرام

ونشرت أصالة صورة لزوجها، وعلقت عليها قائلة: أيّامي معك ليست كأيّامي قبل .. لمّ يراني أحد كما تراني.. لم يعطيني أحد كما أعطيتني.. لمّ يوفيني أحد كما أوفيتني.. أنت جنّتي ووطني سعادتي وأماني ياروحاً زادتني شغفاً وقلبّ بكلّ طيب ورفقة ضمّني.. شكراً بحجم السّماء والأرض لأنّك بعد موتي أحييتني.

احتفال أصالة بخطوبة شقيقها

وكانت أصالة قد احتفلت منذ عدة أسابيع بخطوبة شقيقها أنس، وذلك في حفل عائلي، بحضور عدد من الاصدقاء والاقارب فقط.

ونشرت أصالة بعض الصور من حفل الخطوبة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: هالقمر الّلي بالصوره أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون ..القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّه كتير بيحبها ونحنا حبيناها إسمها نهال بدر.

أصالة تهنئ ابنة عاصي الحلاني بعد زفافها

وعلى صعيد آخر، حرصت المطربة أصالة على تهنئة ماريتا ابنة المطرب عاصي الحلاني بـ زفافها الذي أقيم منذ أيام وشهد بكاء “الحلاني” من فرحته الشديدة بابنته وهي في أحضانه للمرة الأخيرة قبل أن يأخذها زوجها.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صور من زفاف ماريتا الحلاني: كلّ الأيّام الحلوه بتمنى لك ياها حلوتنا الطيّبه ماريتا فرحت لفرحك وبدعي لك الله يحفظ لك حبايبك أبوكي القمر حبيبنا عاصي اللي عيونه كانت بتحكي حكاية طفله قلبه فيها معلّق وشايفها عروس وكلنا شفناكي بعيونه .. الله يحفظكم ويديم الأفراح بقلوبكم وكلّ يوم بعمرك تحتفلي بالحب والسعاده ماتفارقكم.

رد أصالة على دعم رامي صبري لها

وفي وقت سابق، خرجت المطربة أصالة للرد على دعم الفنان رامي صبري لها بعد حملة الهجوم عليها والمطالبة بإلغاء حفلها في مصر، مشيرة إلى أنها دائمًا تتعرضت لمثل هذه الانتقادات.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ راموتي أخي وصديقي الحبيب ..  على مبدأ ربّ ضارّة نافعه اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّي محبّه بتغمرني وحنيّه بتبكيني.. محبّتك غاليه ياغالي على قلبي".

تابع موقع تحيا مصر علي