عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عادل يقود الهجوم.. تشكيل المنتخب الأوليمبي المتوقع لمواجهة الجابون

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

يلتقي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، مع منتخب الجابون اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء، على ستاد طنجة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالبطولة القارية المقامة في المغرب، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع لمواجهة منتخب الجابون كالآتي:

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

في خط الدفاع: محمد طارق - محمد مغربي – حسام عبد المجيد – محمد حاتم سكر.

في خط الوسط: محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا – محمود صابر.

في خط الهجوم: أحمد عاطف قطة – أسامة فيصل - إبراهيم عادل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في البطولة 

ويحتل منتخب مصر حامل اللقب صدارة المجموعة الثانية من البطولة المقامة في المغرب مع منتخب النيجر برصيد 4 نقاط لكل منهما.

ويأتي المنتخب المالي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب الجابون المجموعة وقد فقد كل آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي.

تصريحات ميكالي قبل مواجهة مصر والجابون 

قال البرازيلي ميكالي المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم: نعلم أن لدينا مباراة صعبة غدا أمام الجابون، ونحن متابعون جيدا المنافس، الجابون منتخب محترم، قاوم أمام قالة وقدم أداء جيدا أمام النيجر، لكنه خسر بسبب بعض التفاصيل الصغيرة لذا فهو منافس نحن نحترمه جيدا، المباراة مهمة بالنسبة للفراعنة من أجل الاحتفاظ بالصدارة، ونحن جاهزون لها ودائما نتطلع للفوز .

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفي الذى عقده ميكالي أمس وحضره كل من : مواطنه تياجو المدرب العام ، واسامه فيصل مهاجم المنتخب ، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامى ، وخالد سرحان المترجم .

ويستعد الفراعنة للقاء الجابون الساعة الحادية عشرة مساء غد بتوقيت القاهرة فى الجولة الثالثة والخامسة للمجموعة الثانية فى كأس الأمم الأفريقية التى تستمر بالمغرب إلى يوم 8 يوليو المقبل ، وهى البطولة القارية التى يتأهل منها أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا،  ويتصدر الفراعنة المجموعة مناصفة مع الجابون ولكل 4 نقاط ثم مالى وله 3 نقاط وأخيرا الجابون بلا نقاط .

تابع موقع تحيا مصر علي