عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يعود لحسابات الأهلي أمام فيوتشر في الدوري

حسين الشحات
حسين الشحات

يعود حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى حسابات المارد الأحمر خلال مواجهة الفريق أمام فريق فيوتشر، والتي ستجمع بين الفريقين غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ24 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حسين الشحات يعود لقائمة الأهلي أمام فيوتشر 

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر راحة سلبية لحسين الشحات من مباراة الأهلي والبنك الأهلي الأخيرة والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في بطولة الدوري. 

وعلم تحيا مصر أن كولر سيعيد حسين الشحات لقائمة الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر، حيث يرغب السويسري في حشد كل أسلحته من أجل الفوز على فيوتشر في بطولة الدوري، خاصة أن فريق فيوتشر أحد أندية المربع الذهبي ويأمل في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة أكثر من تحقيق اللقب. 

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وفيوتشر 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق فيوتشر إف سي، غدًا الأحد على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مواجهة فيوتشر غدًا، للاقتراب أكثر وأكثر من استعادة درع الدوري الممتاز، حيث يحتاج المارد الأحمر لحصد 9 نقاط من أجل إعلان تتويج باللقب رسميًا.

ويملك الأهلي في رصيده 68 نقطة، وعندما يحصد 9 نقاط، سيصل إلى 77 نقطة، وبالتالي سيتخطى المارد الأحمر أقصى عدد من النقاط يمكن لفريق بييراميدز صاحب المركز الثاني، أن يصل إليه إذا فاز بجميع مبارياته المتبقية.

وتأكد تأهل بيراميدز إلى دوري أبطال إفريقيا، فيما يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب الـ 56 نقطة، ليستمر الصراع على حسم المركز الثالث بين الفريقين حتى نهاية الموسم الحالي في الدوري الممتاز.

مواعيد مباريات الاهلي المقبلة

الأهلي x فيوتشر- الأحد 2-7-2023- 8:00 مساءً- على استاد الإنتاج الحربي.

الأهلي x الإسماعيلي- الأربعاء 5-7-2023- 8:30 مساءً- على استاد الإنتاج الحربي.

الأهلي x الاتحاد السكندري- السبت 8-7-2023- 7:00 مساءً- على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الأهلي x الزمالك- الأربعاء 12-7-2023- لم تحدد موعد المباراة حتى الآن.

الأهلي x المصري البورسعيدي- الخميس 27-7-2023- 6:00 مساءً- استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

تابع موقع تحيا مصر علي