عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة فيوتشر.. كم نقطة يحتاجها الأهلي لحسم الدوري رسميًا؟

تحيا مصر

أصبح فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، على بُعد خطوات قليلة من حسم لقب الدوري هذا الموسم، وذلك بعدما اعتلى صدارته برصيد 68 نقطة، من إجمالي فوزه في 21 مباراة، كان آخرهم الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب فريق البنك الأهلي، في لقاء الجولة الماضية، الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي وفيوتشر

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لملاقاة فريق فيوتشر، في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويحتاج الأهلي، لـ 9 نقاط للتتويج رسميًا بدرع الدوري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، أي أنه بحاجة للفوز في الـ 3 لقاءات القادمة بداية من مباراة فيوتشر، ثم الإسماعيلي، وأخيرًا الاتحاد، حتى يُعلن بطلًا رسميًا لدوري هذا العام.

وسيعود درع الدوري مرة أخرى لأحضان قلعة التتش بالجزيرة، بعدما افتقدته خلال الموسمين الأخيرين، حيث فشل المارد الأحمر، في التتويج به، وذهب الدرع لنادي الزمالك بميت عقبة.

مباريات الأهلي القادمة لحسم الدوري

وبما أن الأهلي يحتاج لـ 9 نقاط كي يُتوج بالبطولة، هذا يعني أنه بحاجة للفوز في الـ 3 لقاءات القادمة حتى يحصدها، وتأتي مواعيد تلك المباريات على النحو التالي:

_ الأهلي ضد فيوتشر: يوم الأحد الموافق 2 من يوليو: على استاد الأهلي وي السلام.

_ الأهلي ضد الإسماعيلي: يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو: على استاد الجيش ببرج العرب.

_ الأهلي ضد الاتحاد السكندري: يوم الأحد الموافق 9 من يوليو الجاري: على استاد الجيش ببرج العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي