عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يرفض رحيل نجم الفريق في نهاية الموسم.. اعرف التفاصيل

أوسوريو
أوسوريو

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيل محمد أشرف روقا لاعب خط وسط الفريق، عن صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

أوسوريو يرفض رحيل محمد أشرف روقا 

وعلم تحيا مصر أن خوان كارلوس أوسوريو رفض رحيل محمد أشرف روقا عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أخذت اللجنة الفنية رأي المدرب في رحيل اللاعب عن صفوف الفريق. 

ورفض أوسوريو رحيل محمد أشرف روقا حيث أكد للجنة الفنية الخاصة بملف الصفقات والراحلين عن نادي الزمالك، أن روقا أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني خلال الفترة المقبلة. 

بطولات وأرقام محمد عبد الشافي لاعب الزمالك 

يحتفل اليوم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعيد ميلاده الـ38، فهو من مواليد الأول من يوليو لعام 1985.

واحتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك بعيد ميلاد شيفو على الصفحة الرسمية على فيس بوك: «يوافق اليوم عيد ميلاد لاعبنــا محمد عبد الشافي.. كل عام و أنت بخير يا عبد الشافي».

وحصل محمد عبد الشافي على 12 بطولة منذ انطلاقة مسيرته الكروية، بواقع كأس الأمم الإفريقية مرة وحيدة، الدوري المصري مرتين، كأس مصر 3 مرات، السوبر المصري مرة وحيدة، السوبر الإفريقي مرة وحيدة، الدوري السعودي مرة وحيدة، كأس ولي العهد مرة وحيدة، كأس خادم الحرمين الشريفين مرة وحيدة ، كأس السوبر السعودي مرة وحيدة.

إصابة مصطفى شلبي وغيابه لمدة 8 مباريات 

وأكد الدكتور محمد أسامة أن الأشعة أثبتت إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم، نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي، أن اللاعب يغيب لفترة تتراوح مابين  4 إلى 6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي حتى يتماثل للشفاء بشكل نهائي من الإصابة.

ومن المقرر أن يغيب مصطفى شلبي عن نادي الزمالك خلال 8 مواجهات يخوضها الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، حيث تم التأكيد على غيابه عن مباراة فريقه أمام المقاولون العرب ببطولة كأس مصر، بالإضافة إلى 3 مباريات في الدوري الممتاز سيخوضها الفريق خلال شهر يوليو الجاري، أمام الأهلي في مواجهة مؤجلة من الجولة 31، ومباراتين أمام فرق فيوتشر وفاركو بالجولتين 33 و34 من الدوري.

ويغيب شلبي أيضًا خلال منافسات البطولة العربية، حيث يقص الزمالك مبارياته في البطولة، بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي 28 يوليو المقبل، ثم مواجهة الشباب السعودي 31 يوليو، وختامًا مواجهة النصر السعودي 3 أغسطس المقبل، وفرص لحاق اللاعب بالمباريات الثلاث ضعيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي