عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل يومين من رحيله .. عمرو سلامة يكشف آخر صورة لـ مصطفى درويش

مصطفى درويش
مصطفى درويش

كشف المخرج عمرو سلامه آخر صورة للراحل مصطفى درويش، وذلك قبل وفاته بيومان فقط، أثناء تصوير فيلم شماريخ الذي من المقرر عرضه قريبًا.

تحيا مصر يرصد لكم آخر صورة للراحل مصطفى درويش قبل وفاته

ونشر عمرو سلامة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للراحل عمرو سلامة قبل وفاته بيومين، وذلك من فيلم شماريخ، وعلق عليها قائلًا: مع انتهاء تصوير فيلم شماريخ نتذكر النجم الذي صعد بسرعة ثم ذهب إلى السماء، فقيدنا الغالي الممثل مصطفى درويش، كنا نتمنى أن تظل معنا وتكمل معنا الرحلة لكني أظنك في مكان أفضل وأسعد وأجمل.

عمرو سلامة عن مصطفى درويش: كان مفعم بالبهجة والحيوية

وتابع: التقطت هذه الصورة من التصوير، بيومين أو ثلاثة قبل وفاته، ويوم وفاته كان قبل العودة للتصوير أيضا بأيام، كان يومها مفعم بالبهجة والحيوية ويحكى لنا النوادر والطرائف عن تصوير أدواره في مسلسلات رمضان ولم يظهر عليه تعب أو ضيق.

وأضاف: الموت حق، ولا يدري إنسان كيف أو متى يموت، ولكنه لا ينتهي طالما يتذكره الناس ويفكرون فيه، التعازي لكل أقاربه وأصدقائه ومحبيه.

انتهاء تصوير فيلم شماريخ

ومن جانب آخر، كان قد أعلن المخرج عمرو سلامة عن انتهاء فيلم شماريخ الذي يخوض بطولته الفنان أسر ياسين، وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: وأخيرا فركش “انتهاء تصوير” فيلم شماريخ. بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي، بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج، كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد، وأتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستوى التجاري والفني.

فيلم شماريخ

فيلم شماريخ يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، و من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويجسد النجم آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه "شماريخ" شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي