عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر التشويقي الأول لـ فيلم وش في وش| تفاصيل

بوستر فيلم وش في
بوستر فيلم وش في وش

طرحت شركة سينرجي البوستر التشويقي الأول لفيلم وش في وش، من خلال منشور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كالفيسبوك وإنستجرام، وتويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح البوستر التشويقي الأول لفيلم وش في وش

ولم يظهر أي بطل من أبطال الفيلم على البوستر، وظهرت أريكة باللون النحاسي، ومن خلفها طاولة بستة كراسي، وكُتب على البوستر عبارة: "يا ترى هما فين لحد دلوقتي ؟"، وقد حاز البوستر على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أنوشكا في فيلم وش في وش

وسبق وأن تحدثت الفنانة أنوشكا عن تفاصيل أول فيلم سينمائي لها، “وش في وش”، وذلك خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي.

وقالت أنوشكا: سعيدة جدا ب وش في وش لأن دا يعتبر أول فيلم سينما بالنسبالي، قد ما أنا بحب المواضيع الاجتماعية الجادة جدا، بس الكوميديا شداني طالما مش كوميديا فارس، طالما مفيش أفورة في الطرح، وفي رسالة حلوة بتتقال، ورسالة جادة جدا بس مغلفة بشكل ظريف لطيف.

وتابعت: الفترة اللي فاتت مكانش فيه سينما أقدر الاقي نفسي فيها، المواضيع الاجتماعية بتشدني سواء مسلسل ولا فيلم ولا مسرح ولا إذاعة.. ايه الرسالة اللي بتتقال، ومبسوطة لأنه من بختي طلع فيلم.

تصريحات أمينة خليل عن اعمالها الجديدة

وعلى صعيد آخر، فجرت الفنانة المصرية أمينة خليل عدد من التصريحات حول أعمالها الجديدة وذلك خلال لقائها مع برنامج the insider.

وقالت أمينة خليل: أجسد شخصية فُتنة خلال أحداث فيلم شقو وهي شخصية مش عجوزة دا كلام غير حقيقي، وكمان شائعات مشاركتي في فيلم يحمل اسم 532 مع المخرج ياسر سامي غير صحيحة.

وتابعت: فيلم وش في وش بيضم 12 ممثلا في لوكيشن واحد فقط، ودا شيء صعب بالنسبة للشركة المنتجة ونادرًا لما بنصور مشاهد في لوكيشن مختلف وقاعدين في وش بعض طول اليوم، ولما الفنان بيومي فؤاد بيتأخر أو بيسافر بنضطر ننتظره لأن له بصمة خاصة ومميزة في كل عمل.

وتدور أحداث الفيلم عن المشاكل الزوجية، والتي تنشأ نتيجة تدخل أطراف أخرى فيها، ويشارك في العمل كلا من أمينة خليل، محمد ممدوح، أنوشكا.

تابع موقع تحيا مصر علي