عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عودة الفولت العالي».. كهربا يقود هجوم الأهلي أمام فيوتشر في بطولة الدوري

كهربا
كهربا

يعود محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى قيادة هجوم المارد الأحمر، خلال مواجهة فريق فيوتشر المقبلة والتي ستجمع بين الفريقين غدًا الأحد على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام فيوتشر في الدوري 

وعلم تحيا مصر أن السويسري مارسيل كولر استقر على عودة محمود عبد المنعم كهربا لتشكيل الأهلي الأساسي الذي سيبدأ به مواجهة فريق فيوتشر، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا، بعدما تواجد الفولت العالي على مقاعد بدلاء القلعة الحمراء خلال المباراة الأخيرة. 

وحل محمود عبد المنعم كهربا بديلًا لأحمد عبد القادر في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وسجل كهربا الهدف الثالث للأهلي أمام البنك الأهلي في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد قندوسي إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمود كهربا من السيطرة عليها أمام المرمى ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى.

مشوار الأهلي في الدوري

ويأتي مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة فيوتشر على النحو التالي:

وخاض الأهلي 26 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 68 نقطة، ويحتل المركز الأول ويليه بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

_ الأهلي هو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

_ سجل لاعبو الأهلي 51 هدفًا، وهم أقوى الخطوط الهجومية، مناصفة مع بيراميدز.

_ الأهلي صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 7 أهداف.

مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره فيوتشر، مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري، وبالتحديد عند دقات الثامنة والنصف مساء الغد.

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء منتشيًا من بعد فوزه في لقاء الجولة الماضية، أمام فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، واعتلى الصدارة برصيد 68 نقطة.

ويحتاج الأهلي، فقط لـ 9 نقاط، كي يًتوج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 43 في تاريخه، والأولى له بعد غياب لمدة عامين.

الأهلي يملك 68 نقطة، وفي حال وصوله لـ النقطة 77، فسيًتوج رسميًا بالبطولة، لأن هذا هو عدد النقاط الذي لن يصل له فريق بيراميدز، صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي