عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ دور مرات الأب.. إنجي علي مفاجأة حلقات مسلسل ليه لأ 3

إنجي علي
إنجي علي

ظهرت الإعلامية إنجي علي كضيفة شرف في الحلقة السادسة والسابعة من مسلسل ليه لأ 3، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، وجسدت إنجي ضمن الأحداث شخصية زوجة والد "ياسين"، والتي تدعى "رانيا".

تحيا مصر يرصد تفاصيل ظهور إنجي علي في مسلسل ليه لأ 3

ظهور إنجي علي في ليه لأ 3

وقامت إنجي علي "رانيا" في الحلقة السادسة بتجسيد مشهدين، الأول عندما كانت جالسة على السفرة مع بناتها وزوجها و"ياسين"، ويتبادلون الحديث، والثاني عندما أخبرها زوجها إن طليقته تفكر في الزواج مرة أخرى، وهو الأمر الذي يرفضه، لكنها تخبره بأن ذلك من حقها كما هو تزوج فهي من حقها أن تتزوج.

وكذلك في الحلقة السابعة قامت إنجي بتقديم مشهدين، الأول عندما كانت تستعد للخروج مع بناتها وزوجها، وترك "ياسين" في المنزل وحده، والثاني عندما كانت تعد الطعام في المطبخ، وطلبت من "ياسين" أن يقوم بعمل طعامه بنفسه، وهو الأمر الذي أزعجه.

تفاصيل مسلسل ليه لآ 3

جدير بالذكر أن مسلسل ليه لأ 3 مكون من 15 حلقة وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيري" ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

ظهور إنجي علي في مسلسل تغيير جو

وسبق وأن خطفت الإعلامية إنجي علي أنظار المشاهدين عقب ظهورها الخاص خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو الذي يعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

وجسدت إنجي ضمن الأحداث دور زوجة الفنان محمود قابيل والد (منة شلبي)، وظهرت في مشهد رومانسي وهي تستمتع معه بالشوي في شرفة مطلة على الأهرامات.

وتدخل عليهما منة شلبي لتخبرها إنجي بأنها تريد إعلامها بخبر هام، وتجلسا سويًا وتقول إنجي لـ منة إنها من المحتمل أن تكون حبلى، فتتفاجئ منة، ويدور بينهما حديث طريف حول ذلك الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي