عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدما ألغت متابعته.. انفصال غادة عبد الرازق عن هيثم زنيتا يثير الجدل من جديد

غادة عبد الرازق وزوجها
غادة عبد الرازق وزوجها

ألغت الفنانة غادة عبد الرازق متابعة زوجها المخرد هيثم زنيتا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل عن حقيقة انفصالهم للمرة الثانية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انفصال غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

انفصال غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

وانتشرت أنباء في الدقائق القليلة الماضية بـ انفصال الثنائي للعام الثاني على التوالي ولكن هذه المرة بشكل رسمي وبإتفاق من الطرفيين، وهذا بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف،  في هدوء تام وبعيدا عن وسائل العالم ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

من جانبه كان رد فعل الثنائي عبد الانفصال هو إلغاء كل منهم متابعة الأخر وحذف جميع الصور التي تجمهما سويا.

صفحة غادة عبد الرازق انستجرام

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

جدير بالذكر، أن هيثم زنيتا هو الزوج الثانية عشر للفنانة غادة عبد الرازق، إذ بدأت قصة حبهم أثناء تصوير مسلسلهم الرمضاني سلطانة المعز في رمضان 2020، ومع انتهاء العمل أعلن الثنائي زواجهم، لتنتهي قصة حبهم بعد عامين من زواجهم.

غادة عبد الرازق تتألق في تلت التلاتة

يذكر، أنه تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درام حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي