عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملك السهر.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأحدث أعماله الغنائية

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان نحمد رمضان لأحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنووان ملك السهر، والتي من المقرر أن تكون أغنية دعائية لإحدى شركات المشروبات.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج محمد رمضان لأغنيته الجديدة

ونشر محمد رمضان صورًا من كواليس الاغنية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها: صح صح علشان ملك السهر على وصول.. ثقة في الله هزة أرضية جديدة.

تصريحات محمد رمضان

ومن جانب آخر، كان قد تحدث محمد رمضان عن أمنيته لزملائه في الوسط الفني وكشف بعض الأسرار عن حياته وقال رمضان خلال استضافته في برنامج كاربول كايروكي الذي يعرض عبر قناة دبي:  بتمنى لـ زملائي من الوسط الفني أن ربنا يجعلني سبب لتركيزهم في شغلهم ومصدر طاقة ليهم ويشتغلوا أكتر وينجحوا ويقدموا حاجات تسعد الناس.

وأضاف: وبتمنى لـ ولادي الصحة ويفضلوا يحبوا بعض وميبقوش قاسين على بعض، أما ليا ف، بتمنى أفضل أقدم كل ما هو جديد ومتطور في الغناء للجمهور من الشباب وأفضل أسعدهم.

محمد رمضان: بعض الأزمات في حياتي ندمت عليها لإني أساءت إدارته

كما كشف محمد رمضان عن الخطوات التي ندم عليها في مشواره الفني وأوضح أنه لا يوجد بينه وبين شخص من الوسط الفني أي خلافات وقال محمد رمضان: في خطوات كتير في حياتي ندمت عليها زي بعض الأزمات اللي كانت في مشواري بدون قصد لكن أساءت إدارة الأزمة، ولا مرة اشترطت في أعمالي أن في اسماء مش هشتغل معاها، و عمري ما كان عندي مشكلة مع فنان، لإننا كلنا في مهنة واحدة وفي احترام وزمالة.

محمد رمضان: أنا مش مطرب 

وكشف محمد رمضان: أنا مش مطرب عشان أقيم المطربين لكن محمد منير هو ملك الغناء، ولو كنت فنان زمان هشتغل مع زبيدة ثروت وممكن أشتغل مع نيللي كريم وياسمين صبري ودينا الشربيني وأمينة خليل نفسي أشتغل معاهم.

وتحدث عن ابنته وقال: كنزي بنتي بتقولي يا كتكوت ومش لايق عليا، بس هي تعمل اللي عايزاه وعلي بيقولي يا بابا عادي وزوجتي بتقول لي محمد، ليه يقولوا لي الأسطورة هو أنا بعذبهم؟.

تابع موقع تحيا مصر علي