عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زياد برجي يُهاجم إليسا: أنا السبب في شهرتها وندمان على كل فنجان قهوة شربتوا معاها

زياد برجي وإليسا
زياد برجي وإليسا

هاجم الفنان زياد برجي الفنانة اللبنانية إليسا، وذلك بعد خلافهم الأخير على أغنية وبطير، والتي حصلت إليسا على حقوق ملكيتها.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم زياد برجي على إليسا

وقال برجي خلال استضافته في قناة الجديد: عايز أغني أغنية وبطير عشان أضايق إليسا ومفيش حاجة هتضايقها غير إني أغني الأغنية دي، وهتتضايق أكتر لو حد غنى الأغنية أحلى منها.

زياد برجي: ندمان على كل فنجان قهوة شربتوا مع إليسا

كما هاجم إليسا قائلًا: كل فنجان قهوة شربتوا مع إليسا ندمان عليه  ومش هشتغل معاها تاني مهما كانت الظروف.

كما أكد برجي أنه متمسك بحقوق أغنية وبطير موضحًا أن المحامي الخاص به بين له  أن مراحل القضاء ستكون طويلة وقد تستغرق سنوات، لكن نهايتها لصالحه، وهذا الذي يجعله يستمر فيها حتى النهاية.

وتابع: "أنا مُصر إترك مسار القضاء يمشي بشكل هادئ وصحي، ان شاء الله خير ، ومهما ما كانت النتيجة رضيان، الشي المطمني ما في شي ما إله نهاية وحدود.

زياد برجي: أنا السبب في شهرة إليسا

كما كشف برجي أنه كان السبب في شهرة الفنانة إليسا موضحًا أنه هو والشاعر أحمد ماضي كانوا السبب في شهرتها قائلًا: احنا اللي حقنا شهرة إليسا والدليل على ذلك أن إليسا اعتبروها ناشطة في حقوق المرأة ومناهضة للعنف بسبب أغنية "يا مرايتي".

وأضاف أن إليسا لم تتحدث في مقابلاتها الإعلامية ولم تتطرق في حديثها إلى أن الشاعر أحمد ماضي هو صاحب فكرة أغنية "يا مرايتي"، حيث تحتفظ بالنجاح لنفسها ولا تشارك صنّاع الأغنية بهذه السعادة والشهرة.

كما كشف زياد برجي عن حقيقة إهدائه أغنية رجعت حبة لـ إليسا وقال: أوية أديتها أغنية  رجعت حبة ومش هتعرف تتطرحها لأن لازم ترجعلي وتسألني على الأغنية قبل طرحها.

خلاف زياد برجي وإليسا

يذكر أنه تم حذف أغنية الفنان زياد برجي "وبطير"، من قناته في موقع الفيديوهات العالمييوتيوب، ومنصات موسيقية العالمية، وذلك بعد حُكم القضاء لصالح إليسا في القضية التي رفعتها ضده بسبب خلافهما على الأغنية ، ومن ثم أطلقت عليها إليسا اسم أنا وبس.

تابع موقع تحيا مصر علي