عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: حمدي فتحي يسافر غدًا إلى قطر لإتمام تفاوضه مع الوكرة

تحيا مصر

أكد أحمد شوبير  الإعلامي بقناة “ أون تايم سبورتس”، أن حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيسافر غدًا إلى قطر، للخضوع للكشف الطبي في نادي الوكرة القطري، والذي أتم التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وبعدها سيعلن النادي الأهلي رحيل اللاعب بشكل رسمي عن صفوف الفريق.

انتقال حمدي فتحي لـ الوكرة

وكتب شوبير، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”: “ انتهت تماما صفقة انتقال حمدي فتحي إلي الوكرة القطرى وغالباً سيكون في الدوحة غداً لاجراء الكشف الطبي”.

وعلم تحيا مصر أن حمدي فتحي توجه إلى قطر من أجل إنهاء إجراءات انتقاله إلى نادي الوكرة القطري، وإجراء فحوصات الكشف الطبي الروتينية من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب قبل توقيع العقود. 

الأهلي يدخل في مفاوضات مع محمود حمادة 

في سياق آخر، دخل محمود حمادة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فاركو ومنتخب مصر، حسابات النادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي لاعب المارد الأحمر عن صفوف الفريق.

وعلم تحيا مصر أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي اختارت محمود حمادة بالإضافة إلى محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر من أجل تدعيم مركز خط الوسط للمارد الأحمر بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

ودخل النادي الأهلي في مزاحمة مع فريق نادي الزمالك خاصة أن الفارس الأبيض يسعى للتعاقد مع حمادة من أجل تدعيم مركز خط الوسط للفارس الأبيض بعد اقتراب رحيل نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا. 


 

تابع موقع تحيا مصر علي