عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبد المنعم: مينفعش نقتل براءة طفلة بالحجاب وتعيش خايفة

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

كشف الفنان تامر عبد المنعم عن رآيه في الحجاب، موضحًا أنه ليس ضد الحجاب، كما كشف عبد المنعم كواليس مشروع سينما الشعب.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات تامر عبد المنعم

وقال تامر عبد المنعم خلال استضافته في برنامج الحياة اليوم التي تقدمه الإعلامية لبنى عسل ويعرض عبر قناة الحياة: لما بتعدى من على مدرسة ابتدائي بتلاقي كل البنات اللي فيها محجبات.

تامر عبد المنعم: أنا مش ضد الحجاب لكن مينفعش نقتل براءة طفلة

وتابع: أنا مش ضد الحجاب ولكن ليه عمر وقرار معين، ومينفعش طفلة يبقى عندها 10 أو 12 سنة ونقتل برائتها بالحجاب وتبقى خايفة، ولازم تعيش طفولتها.

كما تطرق بالحديث عن سينما الشعب وقال: احنا عايزين نعمل منهج يضم الفنون ومينفعش تطفل ميعرفش عبد الحليم واسماعيل ياسين وأم كلثوم ده جزء من تاريخ مصر احنا اتربينا عليه.

تامر عبد المنعم: قدمت مشروع سينما الشعب من 2010

وكشف: قدمت اقتراح مشروع سينما الشعب من عام 2010، ولكن اتنفذ في عام 2022، والمواطن اللي عايز يدخل فيلم كريم عبد العزيز ه  وأسرته هيدفع 200 ومش هيقدر يدخله، وده اللي هنوفره، ومش تامر اللي عمل ده لوحده، الدولة كان ليها دور كبير ودعمتنا.

تامر عبد المنعم يكرم عمر خيرت

ومن جانب آخر، كان قد حرص تامر عبد المنعم على تكريم الموسيقار الكبير عمر خيرت، وذلك في احتفالية أقيمت بقصر السينما، وذلك تقديرًا لمشواره الموسيقي الحافل بأروع المؤلفات الموسيقية في الأعمال السينمائية، وسلم الفنان تامر عبد المنعم، رئيس قصر السينما، درع التكريم والشهادة التقديرية للموسيقار عمر خيرت، في حضور عدد من الشخصيات الفنية العامة، منهم الناقد الفني طارق الشناوي.

وبدأت الاحتفالية بعزف النشيد الوطني، ثم بكلمة من الفنان تامر عبد المنعم، يقدم فيها عمر خيرت، مع نبذة مختصرة عن أعظم أعماله الموسيقية في الأعمال السينمائية.

متحف ذاكرة قصر السينما

وعلى صعيد آخر، كشف تامر عبد المنعم  أن متحف ذاكرة قصر السينماالآن جاهزًا لاستقبال الجماهير في ثوبه الجديد بعد توجيهات  د.نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، حيث تم حفظ جميع محتويات المتحف بعلب زجاجية متطورة وفقا للمعايير الدولية المتبعة بالمتاحف.

تابع موقع تحيا مصر علي