عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيقولا معوض: ونوس عملي حالة حلوة في مصر والثمن كان فيه كل مقومات النجاح

نيقولا معوض
نيقولا معوض

حل الفنان نيقولا معوض ضيف على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامة إيمان الحصري، وتحدث خلاله عن تفاصيل خاصة بأعمله الفنية بداية من تواجده في مصر بـ مسلسل ونوس الذي شارك به إلى جانب النجم الكبير يحيى الفخراني، وصولا إلى مسلسل الثمن الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نيقولا معوض عن أعماله الفنية 

نيقولا معوض: حسيت ان الثمن هيعمل حاجة أول ما قرأت الورق وهو فيه مقومات تخليه ينجح

وقال نيقولا معوض خلال البرنامج عن مسلسل الثمن: أول ما قريت الورق حسيت ان المسلسل هيعمل حاجة لأنه فيه مقومات تخلي اي مسلسل ينجح، واللي حصل مع الثمن كان حالة جميلة جدا، وكان طويل جدا وخلى الناس تعيش معاها واختبرت ده في مسلسل سابع جار الناس اما تشوف الممثلين وقت طويل بتعيش معاها وبتتعلق بيها.

وتابع حديثه، قائلا: وقبل ما كل مسلسل ينزل الناس بتقول نجح بالتركي محدش هيتفرج عليه بالعربي وبيتفرجوا وبينجح، لكن نجاح المسلسل في تركيا بيحمس الناس ان ينجح في باقي الدول العربية.

وعن سبب وفاة كرم في مسلسل الثمن، قال نيقولا معوض: في النسخة التركية كرم مش بيموت والناس كلها كانت متوقعة انه مش هيموت، وانا اقترحت اني اموت لأننا كدة خدنا كرم في حتة تانية قلب دراما وتلقى خبر الكانسر بطريقة وحشة جدا رغم إنه فرفوش طول الوقت.

نيقولا معوض: مسلسل ونوس عملي حالة حلوة وجبلي اعمال كتير

وعن مشاركته في مسلسل ونوس إلى جانب الفنان يحيى الفخراني، فقال: ونوس عملي حالة حلوة صورته وروحت لبنان وبعد ما اتعرض الناس كلها كلمتني وقالتلي كله بسأل عليك ووقتها جالي عروض شغل كتير جدا، والوقت اللي مكنتش شغال فيه في مصر كنت بعمل أعمال لبناني.

واستكمل: كان دوري صعب وده خلى الناس بتحبني حدا وبعدها نقلت مصر وعملت سابع جار وأمر واقع وحاجات كتير ساعاتها.

نيقولا معوض ومسلسل الثمن

يذكر، أنه تألق نيقولا معوض في مسلسل الثمن الذي هو من بطولة باسل الخياط إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد ورندة كعدين وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية

تابع موقع تحيا مصر علي