عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. نيقولا معوض يكشف تفاصيل دوره في مسلسل الحشاشين

نيقولا معوض
نيقولا معوض

حرص الفنان نيقولا معوض على كشف دوره في مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دور نيقولا معوض في مسلسل الحشاشين

نيقولا معوض يكشف تفاصيل مشاركته في الحشاشين

وقال نيقولا معوض خلال حلوله ضيفا على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية ايمان الحصري: مسلسل الحشاشين اتعرض عليا السنة اللي فاتت بس رفضه لانه كان محتاج من التزام مكنتش قادر اعمله بسبب أن بصور مسلسل الثمن واعتذرت وكنت زعلان جدا اني مش هشارك فيه وبعدها المسلسل اتأجل واتعرض عليا الدور تاني.

وعن تفاصيل دوره في العمل، قال: بلعب دور عمر الخيام شخصية كل الناس بتحبها، شاعر ورومانسي وفي نفس الوقت دماغ، وكان شايف لبعيد اوي ومفيش حاجة بالنسباله مهمة غير انه يسيب أثر وميت وهو مش مقتنع انه سايب أثر، فانا مبسوط بيها جدا.

كريم عبد العزيز ومسلسل الحشاشين

وسبق وتحدث كريم عبد العزيز عن العمل، فقال:  أقدم من خلال مسلسل الحشاشين شخصية حسن الصباح مع بيتر ميمي هو من أكبر المخرجين ومستمتع جدا بالعمل معه، وسعيد أيضًا بالعمل للمرة الأولى مع عبد الرحيم كمال كان نفسي أشتغل معاه من زمان، وشخصية حسن الصباح أصعب من راسبوتين وهو بذرة الإرهاب في العالم ويقال إنه أذكى من وطأت رجله على أرض الكوكب”.

وتابع كريم عبد العزيز: “المسلسل تدور أحداثه سنة 1000 وتاريخي به سفر وجرافيكس وإنتاجه ضخم جدا سيكون مفاجأة ضمن موسم دراما رمضان 2023”.

نيقولا معوض ومسلسل الثمن

يذكر، أنه تألق نيقولا معوض في مسلسل الثمن الذي هو من بطولة باسل الخياط إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد ورندة كعدين وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، حيث كان يعرض يوميا ويعاد على شاشات التليفزيون وذلك من خلال قناة أم بي سي.

وتدور أحداث العمل حول "زين الصافي" باسل خياط، الذي يقع في حب "سارة الخطيب"، رزان جمال، بعدما طلب منها قضاء ليلة معه نظير مبلغ 200 ألف دولار الذي احتاجت له لعلاج ابنها، ولكنها لم تشرح له ظروفها، ويعتبر المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب".
 

تابع موقع تحيا مصر علي