عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لؤي: بقت عادة عندي اختفي وارجع وظروف الإنتاج هي السبب وبفكر في التمثيل

لؤي
لؤي

حل المطرب لؤي، ضيف على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية ايمان الحصري، والذي كشف خلاله عن عدد من التصريحات منها سبب غيابه عن الغناء خلال السنوات القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات المطرب لؤي في مساء dmc

تصريحات لؤي في مساء dmc

كشف لؤي عن سبب غيابه، فقال: بختفي وارجع بسبب ظروف السوق على لؤي وغير لؤي، شركات الإنتاج أصبحت قليلة جدا ومبتنتجش، زمان كان الواحد بياخد اجر صوته ومالوش دعوة بحاجة دلوقتي المطرب بقى يعمل كل حاجة وهو اللي بيحط نفسه في الفاترينا، وده محتاج ضغط كتير.

وتابع حديثه، قائلا: الحلو زمان كان بيفرض نفسه لكن دلوقتي لو حتى حلو ومبيسوقش نفسه مش هينجح، من ٢٠١٨ الإنتاج وقع وقالي ٤ سنين مش متواجد، ولحد دلوقتي بتطلب في تترات المسلسلات.

لؤي: الناس بتلومني على غيابي وبفكر في التمثيل

واستكمل: في ناس بتلومني على غيابي بس انا مبتطلتش هي بقت عادة اني اختفى وارجع، وانا بثق في جمهوري اوي ثقة عمياء، كان بيتعرض عليا التمثيل الاول بس عشان رفضت كتير مبقوش يعرضوا لكن لو قولت انا جاهز هلاقي كتير، وانا حاطه في دماغي دلوقتي.

اخر أعمال لؤي

يذكر، أن أخر أعمال لؤي في السينما، طرحه لـ أغنية فيلم ربع رومي، التي تدور أحداثه  في إطار كوميدي خفيف حول شقيقين تعيش أسرتهما في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، ويعمل والدهما في هيئة الآثار، وإذا به يقرر سرقة كنز من أحد المقابر؛ لكن لعنة ما تصيبه تحوله في كل مرة إلى شيء جديد، فيبدأ الجميع في البحث عن حل لهذه اللعنة، وحقق العمل نجاح كبير في هذا الوقت وشارك في بطولته الفنان مصطفى خاطر.

وكان أولى البومات لؤي في عام 2003، وحقق شهرة واسعة حينها بأغنية “آه يا ليل يا عين”، واختفى بعدها لفترة طويلة بعد أن شارك في تلك الفترة بالغناء في أفلام مثل “واحد من الناس، أحلام الفتى الطايش”.

تابع موقع تحيا مصر علي