عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى زاهر لوالدتها في عيد ميلادها: كل سنة وانتي صديقتي الصدوقة وكل حاجة حلوة في الدنيا

ليلى زاهر ووالدتها
ليلى زاهر ووالدتها

حرصت الفنانة ليلى أحمد زاهر على تهنئة والدتها بعيد ميلادها، الذي يحل اليوم الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، وذلك من خلال توجيه رسالة رومانسية لها عبر موقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ليلى زاهر لوالدتها في عيد ميلادها

ليلى زاهر تهنيء والدتها بعيد ميلادها

ونشرت ليلى زاهر مجموعة صور تجمعها بوالدتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: كل سنة وانتي مامتي الصغيرة والقمر ودعمي وصديقتي الصدوقة و كل حاجة حلوة في الدنيا دي كلها انتي والله يا مامي ، أسعد عيد ميلاد لمصدر سعادتنا وكل ما لدينا أحبك يا ملكة.

ليلى زاهر ووالدوتها
ليلى زاهر ووالدتها

ليلى أحمد زاهر تتألق في تلت التلاتة

يذكر، أنه تألقت الفنانة ليلى زاهر في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درامي حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

ليلى زاهر في مرمى الانتقادات لأول مرة لهذا السبب

يذكر، أنه سبق وتعرضت ليلى زاهر لعدد من الانتقادات بسبب أغنية كلمة أخيرة فجاءت تعليقات الجمهور عليها: “ما هو مش بالعافية يا ليلى والله، جماعة ده في كمية فلاتر وتعديلات باينة جدا في صوتها..هى ناجحة فالتمثيل ما شاء الله ..لكن اعتقد فى اصوات أحق منها بالأغنية دي تستاهل الشهرة، هي فعلا ماعندها موهبة الغناء لكن هي بتحب الغناء وأهلها دعموها بمدرسين موسيقى مشاهير طبعًا وصلوا بيها لطبقه الصوت دي مع طبعا شويه ايديت صوت بس في النهاية حلو مش وحش، كنا ناقصين تغني كمان دا الواحد مستحملك بالعافية تمثلي”.

تابع موقع تحيا مصر علي